النيابة تستمع لأقوال سكرتيرة الطبيب النفسي المتهم بتحرش السيدات

السبت 05 سبتمبر 2020 | 06:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

باشر المستشار هاني محمد رئيس نيابات غرب طنطا الكلية، اليوم السبت، التحقيق والاستماع لأقوال السكرتيرة الخاصة بالطبيب النفسي المتهم بالتحرش بفتيات، وذلك بناء على طلب هيئة الدفاع عن الطبيب، كشاهد نفي عن الاتهامات المنسوبة للطبيب، والتي تعمل في العيادة منذ 7 سنوات.

واستمعت نيابة طنطا الكلية بمحافظة الغربية لأقوال طبيب نفسي تقدمت ضده عدة بلاغات من عدد من السيدات باتهامه بالتحرش بهن داخل عيادته الخاصة.

ونفى الطبيب المتهم كافة تهم التحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدًا أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة، وابتزاز من جانب منافسين عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقصد التشهير بسمعته.

وكان ضباط المباحث الجنائية بالغربية ألقوا القبض على طبيب نفسي بتهمه التحرش اللفظي والجسدي لعدد من سيدات أثناء علاجهن داخل عيادته الخاصة بمدينة طنطا.

جاء ذلك بعد أن تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود شكاوي بإحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات، مفادها بأنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا، قام بالتحرش بهن لفظيا، وطلب إرسال صور خاصة لهن، ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب، وإيهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي .

وأوصى مدير أمن الغربية بتشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا، وبالفحص، تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم تحديد الطبيب المشار إليه وأمكن ضبطه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم .

مصرع شخص وإصابة نجلته في حادث تصادم ببنى سويف

شهد طريق الصعيد الزراعى "القاهرة ـ أسيوط" أمام مدخل قرية باروط، التابعة لمركز بنى سويف، اليوم السبت، حادث مأساوي، تصادم سيارة بدراجة بخارية، واسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة نجلته، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى . وتعود بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير، إثر تصادم سيارة بدراجة بخارية، بطريق الصعيد الزراعى "القاهرة ـ أسيوط" أمام مدخل قرية باروط، التابعة لمركز بنى سويف.

وبالإنتقال والفحص تبين أن الحادث نتج عنه وفاة "فتحى ر.ط" 50 سنة، بدون عمل، متأثرًا بإصابته بنزيف داخلى وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وإصابة نجلته "ميرفت" 16 سنة، بجروح وكدمات بالجسم، يقيما قرية "ملاحية حسن سليم" التباعة لمركز ببا.

ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصى وجرى تحير محضر بالواقعة إخطار النيابة العامة لإستصدار تصريح الدفن.

أقدم طالب بقرية قنيتر بمحافظة الشرقية، يبلغ من العمر 16 سنة، على قتل عمه بطعنة نافذة بالظهر، بسبب مشادة مع والده لخلافات عائلية ومالية بينهما، وتم القبض على الطالب ووالده، وبعرضهما على نيابة فاقوس العامة، قررت برئاسة محمد منتصر، وكيل النائب العام، حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى فاقوس العام بوصول "عبدالمنعم.ع.ص" 38 سنة، صاحب محل حدايد، مقيم قرية قنتير دائرة مركز فاقوس، مصابا بجرح من الناحية اليسرى بالظهر، وحالته سيئة للغاية، وتوفى متأثرا بإصابته، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 29304 لسنة 2020 جنح مركز شرطة فاقوس.

وتبين من تحريات ضباط مباحث مركز فاقوس، نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه الأكبر "صالح" موظف بوحدة محلية، بسبب خلافات عائلية ومالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها "حافظ" 16 سنة طالب نجل "صالح" بالتعدى على عمه بالسكين، وطعنه بالظهر، وتمكن ضباط مباحث مركز فاقوس، من ضبط الموظف ونجله الطالب، وتم إحالتهما للنيابة العامة.

إقرأ أيضًا..

تأجيل محاكمة متهم في قضية "غرفة عمليات رابعة"

واقعة غريبة.. شاب يبيع البطيخ على سيارة "لامبورجيني" بالشارع (فيديو)