ليفربول يحدد سعر فينالدوم للانتقال إلى برشلونة

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 09:32 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يسعى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، لتدعيم خط الوسط بمواطنه ونجم ليفربول، جورجينيو فينالدوم، بعد رحيل إيفان راكيتيتش واقتراب مغادرة أرتورو فيدال.

وأكدت تقارير صحفية أن الريدز أخبروا البارسا بأنهم سيتخلون عن فينالدوم، الذي يتبقى في عقده أقل من عام، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

لكن البلوجرانا الذي يعاني أزمة مالية، يأمل في الحصول على اللاعب صاحب الـ29 عاما، مقابل 10 ملايين إسترليني فقط.

وانضم فينالدوم لصفوف ليفربول قبل 4 سنوات، قادمًا من نيوكاسل مقابل 23 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لضم تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ لتعويض الهولندي.

وأضافت التقارير أن ليفربول يعرف أنه خسر معركة الاحتفاظ بفينالدوم، ولن يفكر ملاك النادي في تركه يرحل الصيف المقبل مجانًا، لذا من المتوقع أن يصلوا لاتفاق مع إدارة برشلونة.

ثروت سويلم يكشف عن سارق كأس الأمم

أكد اللواء ثروت سويلم، الرئيس التنفيذى لاتحاد الكرة سابقًا، أن اختفاء كأس الأمم 2010، من اتحاد الكرة المصرى، كان في شهر مارس عندما نشب حريق شهير، فى مبنى الاتحاد وقتها.

وتابع: "هذه الأمور حاجة سيئة وتسيء لجميع من اشتغل فى كل اتحاد الكرة".

وأضاف "سويلم" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن لديه عزوفا تاما عن الحديث فيما يخص شأن اتحاد الكرة، منذ تركه له.

وواصل:" لكن الناس بتقولى ايه حكاية سرقة الكأس ولا أجد ردًا.. وللاسف الموضوع هياخد يومين تلاتة وهيمر ولن يتم محاسبة المسؤولين عن ذلك".

وناشد "سويلم"، وزير الشباب والرياضة، بعدم ترك الأمر يمر دون محاسبة، ولابد أن يتدخل من أجل معرفة السبب وراء إثارة هذا الموضوع فى ذلك التوقيت تحديدًا.

وأردف:"مش هقول إنهم بيخبطوا فى المجالس القديمة .. لكن فيه خطأ .. الموضوع ميعديش كدا ويجب محاسبة المسئول عن ذلك".

وكشف "سويلم"، عن أن الكأس الوحيدة التى اختفت عقب حادث الحريق كأس الأمم 2010، مشددًا على أنه تم إعادة كافة الكئوس التى اختفت وقتها، وتابع:"كأس الأمم اتسرقت فى مارس 2013 وهذا مثبت رسميًا".

عاجل|| تركي آل الشيخ يعلن عن أعلى صفقة في تاريخ الدوري البرتغالي

بعد فيديو الخناقة.. "كهربا" يرد بقوة من داخل منزل والدته