"صدمة".. هيفاء وهبي تتعرض لسرقة ضخمة وتضيع مجوهراتها (تفاصيل)

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 10:31 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسرقة، وطالب مساعدة متابعيها من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت هيفاء صور المجوهرات المسروقة من خلال خاصية استوري وعلقت عليها قائلة: "إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا، بس هلا صرت متأكدة إنه مسروق 14 قطعة، لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء، شكرًا".

وعلقت على صورة أخرى تكشف عن طقم المجوهرات المسروق: "وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع، اللي شافه يبلغني على الدايركت، بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة".

يشار إلى أن هيفاء وهبي انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "اسود فاتح" المقرر عرضه قريبا بعد توقف تصويره أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا ووقوع انفجار بيروت.

اقرأ أيضاً|بالفيديو|| ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى ميلاد والدتها

اقرأ ايضا|نجمة شهيرة تتهم مخرج ومنتج بالاعتداء عليها

صورة

صورة

وفاة الفنان اللبناني سمير حنا

بعد صراع مرض السرطان فارق الفنان اللبناني سمير حنا، اليوم السبت، الحياة عن 74 عاما.

والجدير بالذكر أن الفنان اللبناني الراحل من مواليد العام 1946 في قرية كرخا- جزين جنوب لبنان، وفي رصيده الفني أكثر من مئة أغنية، منها: معليش الله يسامحك، رزق الله، يا منديلها الطاير، يللي مش عارف اسمك، يا حلوي، كنت حبك، قمر معدي ولا هلال، قلتيلي بكرة بتعودي، يلي مش عارف اسمك، لبسنا شراويل جدودنا، خصرك لما مال وغيرها الكثير من الأغنيات الخالدة في ذاكرة اللبنانيين.

وعرف سمير حنا بابتسامته وصورته القروية اللبنانية على مدار حياته الفنية الناجحة التي استمرت أكثر من 35 عاما.