تركي آل الشيخ يفاوض ثنائي برشلونة لضمهم لفريق ألميريا

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا طلب من مسئولي برشلونة التعاقد مع ثنائي الدفاع خورخي كوينكا وخوان ميراندا.

وأشارت صحيفة « سبورت » الكاتولنية إلى أن تركي آل الشيخ مستعد للتوقيع مع ثنائي برشلونة لتدعيم خط دفاع فريق ألميريا في الموسم المقبل.

وأضافت " تركي آل الشيخ مستعد لجميع الاختيارات مع برشلونة سواء بالشراء النهائي أو الإعارة مع بند أحقية الشراء بالإضافة إلى حفظ حق الفريق الكاتلوني في لاعبيه حال طلبه إعادة الشراء ".

موهبة برشلونة يدخل تاريخ إسبانيا بهدف رائع (فيديو)

أحرز أنسو فاتي باكورة أهدافه مع منتخب إسبانيا خلال لقائه أمام ضيفه الأوكراني (4-0)، الذي جمعهما أمس الأحد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن الجولة الثانية لدوري أمم أوروبا.

وبدأ مهاجم برشلونة الشاب فاتي اللقاء في التشكيلة الأساسية للماتادور لأول مرة، ونجح في تسجيل الهدف الأول له والثالث لمنتخب بلاده، في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، وحصل على ضربة جزاء، ترجمها زميله المدافع سيرخيو راموس، إلى هدف التقدم، في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية.

وأصبح فاتي، وفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، أصغر لاعب يسجل هدفا بقميص المنتخب الإسباني "فوريا لا روخا" على مدار التاريخ، وذلك بعمر 17 عاما و311 يوما.

وكان لاعب برشلونة الصاعد قد سجل ظهوره الأول بقميص إسبانيا خلال مواجهة ألمانيا، يوم الخميس الماضي، ليصبح أصغر لاعب يظهر بقميص "لاروخا" منذ عام 1936.

يذكر أن فاتي كتب اسمه في تاريخ برشلونة، في أغسطس 2019، عندما بات أصغر لاعب في تاريخ النادي يسجل هدفا في الدوري أمام أوساسونا وعمره 16 عاما.

موضوعات ذات صلة...

أول تعليق لدجوكوفيتش بعد طرده من بطولة أمريكا المفتوحة (فيديو)

المدير الرياضي لباريس سان جيرمان: نريد تكرار سيناريو بيكهام مع ميسي