تشميع وإخلاء عقار كامل من السكان بالمحلة

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 05:00 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شن حي ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حملة لتنفيذ القرار الهندسى بإخلاء وتشميع عقار كامل بمنطقة المنشية الجديدة شارع أحمد ناجي.

وقال أحمد المغاوري رئيس حى ثان المحلة الكبرى في تصريحاته، أن العقار ملك المواطن ماهر صالح وتم تنفيذ القرار الهندسى رقم 85/لسنة 2020 بأخلائه من السكان وقامت الحملة بتشميعه بالشمع الأحمر لما يشكله خطرا داهما على حياة المواطنين.

وأكد رئيس حى ثان، أن القرار صدر عقب معاينة لجنة هندسية من الحى وانتهت إلى ضرورة اخلائه بعد ما تبين أن يوجد فيه شروخات فى الجدران وتهالك فى الأعمدة، ما قد يعرضه للسقوط فى أى لحظة، وتحرر محضر امس عدم تنفيذ الإخلاء لمالك العقار رقم 491/لسنة 2020 بتاريخ 6/9/2020، وتم تنفيذ حملة تشميع العقار صباح اليوم وذلك حرصا على حياة السكان.

وفى سياق أخر، عثر أهالى شارع مصطفى ماهر بمدينة طنطا على طفل رضيع مجهول الهوية يبلغ من العمر ٦ أشهر ويرتدى ملابسه كاملة ولم يتعرف عليه أحد.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية بلاغا من قسم شرطة طنطا يفيد بعثور الأهالى على طفل رضيع ملقى وسط شارع مصطفي ماهر دائرة القسم والطفل تقديريا يبلغ من العمر حوالى ٦ أشهر ولا توجد بملابسه أى أوراق أو شئ يدل على هويته أو والديه.

وجرى نقل الطفل إلى أحدى دور رعاية الأطفال لحين التعرف على هويته كما تم عمل نشره بأوصاف الطفل وتعميمها على كافة المراكز والأقسام على مستوى المديرية وتجرى الأن أعمال الفحص لأطفال فى عمر الطفل المعثور عليه.

وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار للنيابة العامة واستكمال التحقيقات.

موضوعات ذات صلة

غلق مطعم وحمام سباحة شهير بالغربية

غلق وتشميع ملعب خماسى لمخالفته قرار رئيس الوزراء بالمحلة