"سيجارة حشيش" تقود الشرطة للقبض على تاجري المخدرات في حلوان

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 01:39 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت رجال مباحث قسم شرطة حلوان، من إلقاء القبض على تاجري مخدرات، قبل ترويج ربع كيلو حشيش، على المتعاطين بدائرة القسم، حيث قادت سيجارة حشيش مشتعلة يدخنها المتهمين بالشارع، قوات الأمن للقبض عليهما حال تواجدهما بمنطقة سكنهما بمنشية جمال عبد الناصر، دائرة القسم.

البداية كانت عندما قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان، بشن حملة لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، شاهد كلًا من "محسن.أ"، 27 سنة، عاطل ومقيم بمنشية جمال عبد الناصر، والسابق ضبطه واتهامه في 2 قضية أخرهم رقم 7063 لسنة 2019 سرقة بالإكراه، و"أشرف.ج"، 29 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان، يدخنان سيجارة حشيش بالشارع، وباستيقافهما وتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من الحشيش وزنت ربع كليو.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازة المضبوط بقصد الإتجار والسيجارة المشتعلة بقصد التعاطي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19947لسنة 2020 وبعرض المتهمان على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي السياق، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في ضبط أكثر من 2 مليون جنيه حصيلة الإتجار فى المواد المخدرة بحوزة شخصين بالجيزة.

حيث تمكنت قوات الأمن من ضبط مبلغ ( 2 مليون و100 ألف جنيه ) بحوزة (عاطلين – مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام – لأحدهما معلومات جنائية) تخصصا بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من شقة مستأجرة كائنة بدائرة القسم وكراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال إستقلالهما سيارة ملاكى مستأجرة بمعرفة أحدهما، وبحوزتهما ( المبلغ المالى المشار إليه)، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وأن المبلغ المالى من حصيلة نشاطهما الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضًا..

أثناء نقلها للمستشفى.. سائق إسعاف يغتصب فتاة مصابة بكورونا

الداخلية تثأر لـ طفل قُتل دهسًا بعد خروجه من الصلاة

اقرأ أيضا