لهذا السبب.. شاب يحاول الانتحار والأمن ينقذه في أسوان

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 09:40 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تداول رواد التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فجر اليوم الأربعاء، مقاطع فيديو لمحاولة انتحار شاب من أعلى سطح منزل بشارع الغازات بمدينة أسوان، ونجحت الحماية المدنية من إنقاذه وتم القبض عليه.

تعود بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بأسوان، بلاغًا بمحاولة شاب الانتحار من خلال إلقاء نفسه من أعلى سطح منزل بشارع الغازات التابع لحى جنوب مدينة أسوان، وذلك أثناء محاولة الشرطة القبض عليه على ذمة أحد القضايا - بحسب التحريات الأولية - إلا أنه تم إنقاذه فى النهاية بواسطة الحماية المدنية والتى دفع رجالها بسلم كهربائى ممتد لأعلى سطح المنزل، وتم إلقاء القبض على الشاب واقتياده لقسم شرطة أسوان أول لاستكمال الإجراءات القانونية.

بسبب وزنها الزائد.. سيدة تكتشف حملها قبل الولادة بيومين

دائما ماتتداول الحوادث المثيرة للجدل مثل حادثة فريدة من نوعها، عندما اكتشفت سيدة اسكتلندية، خبر حملها قبل يومين فقط من موعد ولادتها طفلها الثاني.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، لم تظهر على ستايسي ستيفنسون، البالغة من العمر 30 عامًا، أي أعراض للحمل، وكانت تعتقد أن وزنها الزائد كان بسبب الإفراط في تناول الطعام أثناء إغلاق كورونا.

لكن بعد معاناتها من تورم القدمين وارتفاع ضغط الدم، قررت ستايسي إجراء اختبار، لتكتشف أنها حامل، لتصاب بالذهول والصدمة.

وبعد يومين فقط من تلقيها نبأ حملها، شعرت ستايسي بأعراض الولادة، واتصلت بالإسعاف لنقلها إلى المستشفى، لكن وقت الانتظار كان كبيرا، وخلال الطريق اضطرت السيارة للوقوف على جانب الطريق السريع لتوليدها حيث أنجبت ولدا أسمته كالوم.

وأكدت ستايسي أن الخبر كان مفاجئا للجميع خاصة ابنها الأكبر روبي، كما أنها لم تكن مستعدة للأمر، ما جعل والديها وشقيقتها يذهبون لشراء الملابس وعربة الأطفال وكل مستلزمات الطفل الجديد.

إقرأ ايضا

سجن عريس تعمد نقل كورونا إلى "المعازيم" في حفل زفافه

مدير يتحرش بموظفة ويقوم بضربها لهذا السبب