سر رفض فؤاد المهندس الاستعانة بـ إسماعيل ياسين فى أواخر أيامه (فيديو)

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 05:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قال الناقد الفني طارق الشناوى، إن اسماعيل ياسين فى فترة الستينيات بلغ من العمر الكبر وكانت حركته أقل وأعماله الفنية أيضا.

وأوضح "الشناوى"، خلال استضافته ببرنامج "صباحك مصرى" والمذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن اسماعيل ياسين بعد غيابه عن الساحة الفنية لفترة توجه لمحمد عوض ليشاركه بطولة عمل فنى ولكن فؤاد المهندس رفض وتبنى شعار " هو مقدمش السبت علشان يلاقى الحد".

وأشار إلى أن سبب رفض " المهندس " مشاركة اسماعيل يس يعود لأن الأخير لم يستعن بموهبة فؤاد المهندس فى المسرح أو أعماله الفنية.

وأشار الناقد، إلى الفنان الراحل فؤاد المهندس لم يمتلك الغيرة التى تمنعه من تبنى مواهب جديدة خاصة وأن الأخير كان يمتلك شعار لن تستطيع منع موهبة بل يمكن عرقلتها ولكن دفنها هذا أمر مستحيل" وهو الامر الذى دفعه لدعم كافة المواهب الشابة فى أعماله .

اقرأ ايضاً| بالبشكير.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بإطلالة "جذابة"

اقرأ ايضاً| بإطلالة جريئة.. درة تبرز أنوثتها في أحدث جلسة تصوير لها

من داخل منزلها.. إليسا توثق بالفيديو حريق مرفأ بيروت

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الكبير بسبب الحريق المستمرة في مرفأ بيروت.

ونشرت إليسا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، فيديو لحريق مرفأ بيروت، وعلقت عليها كاتبة: "من مكاني هذا".

وكان آخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهني"، إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري، وإخراج إنجي جمال.