كلوب يرفض تأكيد مشاركة قائد ليفربول أمام ليدز يونايتد

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 04:32 مساءً
كتب : أحمد عصام

رفض مدرب ليفربول، يورجن كلوب، تأكيد مشاركة قائد الفريق، جوردان هندرسون، في افتتاح مشوار الريدز بالبريميرليج، أمام ليدز يونايتد، غدًا السبت.

وغاب هندرسون عن آخر 4 مباريات خاضها ليفربول الموسم الماضي بداعي الإصابة.

وقال كلوب، عندما سئل عن وضع المصابين هندرسون وشاكيري وكوستاس تسيميكاس "لم يتقرر شيئًا بعد".

وأضاف: "هندرسون في التدريبات وسنتخذ قرارًا متأخرًا، الأمر يبدو واعدًا، لدينا العديد من اللاعبين المتاحين، ليس جميعهم سينخرط في المباراة".

وتحدث كلوب عن مواجهة مدرب ليدز، مارسيلو بيلسا بقوله: "أنا معجب به، لكني لم أكن أبدًا قريبًا منه، الفرق التي يدربها استثنائية، حللت بعض مبارياتهم".

ونوه: "لديه مقاربة مختلفة للمباريات، أحبه رغم أنني لا أعرفه شخصيًا، ربما يبذل جهدا أكثر منا".

ومازح كلوب، عندما أشار إلى فضيحة تجسس بيلسا على ديربي كاونتي الموسم قبل الماضي، بقوله: "أتذكر تحليل مباراة ديربي كاونتي، كان الأمر زائدًا عن الحد. لست متأكدًا أنه سيحدث معنا الأمر ذاته".

وأتم: "لم نر أشخاص يثيرون الشك حول ملعب تدريباتنا هذا الأسبوع".

مفاجأة.. والد الجزائري يوسف البلايلي يكشف موقف نجله من اللعب في الاهلي

فجر حفيظ البلايلى والد ووكيل اللاعب الجزائرى يوسف البلايلى لاعب أهلى جدة مفاجأة مدوية، حينما أكد رغبة نجله في الانتقال للنادي الأهلي.

وكشف والد البلايلي وجود مفاوضات من النادي الأهلي مع نجله للتعاقد معه فى الموسم المقبل.

وقال بلايلى فى تصريحات تليفزيونية: "المفاوضات حاليًا بين الأهلى المصرى ونظيره السعودي، من أجل الوصول لاتفاق لرحيل اللاعب لاسيما انه لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلى السعودي".

وتابع حفيظ البلايلى: "يوسف يرحب باللعب للأهلى لكونه نادى كبير فى أفريقيا على الرغم من وجود صراع مصرى للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأوضح والد بلايلى: "يوسف تلقى مفاوضات من ثلاثى المقدمة فى الكرة المصرية الأهلى والزمالك وبيراميدز، ولكن عرض الأهلى المصرى هو الأفضل بين العروض التى تلقها اللاعب خلال الفترة الأخيرة".

أحمد أحمد يكشف عن مصير ترشحه لفترة جديدة في رئاسة الكافمدير أولمبياد طوكيو يرحل عن منصبه قبل 10 أشهر من انطلاق البطولة