الزمالك يطمئن على حالة بن شرقي

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 05:34 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه في الفترة المقبلة.

وقال طبيب الزمالك خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي "أشرف بن شرقي في حالة تحسن، ويخوض برنامج تأهيلي خاص ينتهي غدا السبت، ثم نقوم بعمل اختبار طبي للاعب، للتاكد من سلامته وجاهزيته بنسبة 100%".

وأضاف "اللاعب تعرض لشد في العضلة الضامة قبل لقاء بيراميدز الأخير، لذلك الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فضل إراحة اللاعب، واستبعاده من قائمة الفريق رغم تواجده في التشكيل الأساسي للمباراة".

ويحتل الزمالك المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد الإنتاج الحربي، في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

وتعادل فريق سموحة بالأمس مع الزمالك في المباراة التي جمعتهم على استاد برج العربي ضمن أحداث الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستعيد نجم الفريق أمام الإنتاج الحربي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مدافعه محمود علاء في مباراتهم أمام الإنتاج الحربي والمقرر إقامتها يوم الأحد في الثامنة مساءاً على استاد القاهرة الدوري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد استبعد محمود علاء من مباراة الفريق أمام سموحة لإراحته بعد الإرهاق التي تعرض له اللاعب بسبب المشاركات المتتالية.

وتعادل الزمالك مع سموحة بثلاثة أهداف لمثلها فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على استاد برج العرب، فى الجولة الـــ 26 بالدروى المصري الممتاز.

إقرأ أيضــــــــــــــاً...

بسبب راتبه.. مارسيلو يقترب من البقاء في ريال مدريد

تحريات أولية تثبت تورط صالح جمعة بحادث الزمالك