كشف حساب.. 7 مباريات أطاحت بالإسباني جاريدو من تدريب الوداد

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 06:13 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعلن فريق الوداد الرياضي المغربي بالأمس، إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو والتعاقد مع الأرجنتيني ميجيل جاموندي ولكن لن يسمح له بالجلوس بدكة احتياط الوداد على اعتبار أنه سبق ودرب هذا الموسم حسنية أكادير.

وحقق المدرب الإسباني في مساره مع الفريق الأحمر ثلاثة انتصارات كانت أمام فريق النجم الساحلي ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تغلب على الفريق التونسي بهدفين دون مقابل، على أرضية ملعب محمد الخامس.

وحقق المدرب الإسباني الفوز أمام اتحاد طنجة، في الجولة الـ 18 من الدوري المغربي، بهدفين من دون رد، على ارضية ملعب طنجة الكبير.

وتغلب الفريق الأحمر على أولمبيك خريبكة، في عهد المدرب الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ 23 من الدوري الاحترافي، على أرضية ملعب محمد الخامس.

وتجرع فريق الوداد مرارة الهزيمة تحت قيادة المدرب الإسباني، خلال مواجهة النجم الساحلي التونسي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانهزم أمام مضيفه نهضة بركان، ضمن الجولة الـ 20 من الدوري المغربي ، بهدفين مقابل هدف واحد.

وحقق مدرب الأهلى الأسبق مع الوداد تعادلين أمام فريق مولودية وجدة، بملعب محمد لخامس، بهدف، وتعادل الوداد أمام الجيش الملكي بهدف لكل فريق في الجولة الـ 23 من الدوري المغربي.

ويُعد جاريدو ثالث مدرب يغادر الوداد هذا الموسم بعد الصربي زوران مانولوفيتش والفرنسي سيباستيان ديسابر.

فيما يلي حصلية غارديو مع الوداد:

3 انتصارات.. (النجم الساحلي التونسي/اتحاد طنجة/أولمبيك خريبكة).

هزيمتين...(النجم الساحلي التونسي/نهضة بركان).

تعادلين....(مولودية وجدة/الجيش الملكي).

الزمالك يستعيد نجم الفريق أمام الإنتاج الحربي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مدافعه محمود علاء في مباراتهم أمام الإنتاج الحربي والمقرر إقامتها يوم الأحد في الثامنة مساءاً على استاد القاهرة الدوري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد استبعد محمود علاء من مباراة الفريق أمام سموحة لإراحته بعد الإرهاق التي تعرض له اللاعب بسبب المشاركات المتتالية.

وتعادل الزمالك مع سموحة بثلاثة أهداف لمثلها فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على استاد برج العرب، فى الجولة الـــ 26 بالدروى المصري الممتاز.

إقرأ أيضــــــــــــاً...

الزمالك يطمئن على حالة بن شرقي

بسبب راتبه.. مارسيلو يقترب من البقاء في ريال مدريد