بعد حادث الزمالك.. تعرف على ماركة وسعر سيارة صالح جمعة

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 08:19 مساءً
كتب : مجدي جمال

تعرض اليوم صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلى إلى حادث سير بمنطقة الزمالك أدي إلى تلف سيارة ماركة مازدا 3 وأخرى ماركة دايو لانوس.

وكشفت المعاينة الاولية للسيارة عن وجود تلفيات فى الكبوت والرفرف الأمامي والإكصدام وفانوس أمامي، ويجري الكشف على موتور السيارة لمعرفة ما إذا لحقت به أي تلفيات من عدمه.

وتبين أن السيارة التي كان يقودها صالح جمعة مِلك شقيقه عبد الله جمعة لاعب الزمالك وهي ماركة BMW طراز X6 وهي تعتبر من السيارات الفارهه و يُباع موديل 2020 منها بسعر 2 مليون و 250 ألف جنيه.

تحليل مخدرات للكشف عن حالة صالح جمعة قبل حادث اليوم

قامت الأجهزة الأمنية بإجراء تحليل مخدرات للاعب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلى للكشف عن صحة أنه كان في حالة سُكر قبل حادث اليوم.

وكان صالح جمعة قد وصل، إلى محكمة عابدين للمثول أمام نيابة قصر النيل للتحقيق معه في حادث التصادم وإتلاف سيارتين ملاكي في شارع محمد مظهر بمنطقة الزمالك، وباشرت النيابة التحقيقات.

وتسبب صالح جمعة في حادث تصادم مع سيارتين وإتلافهما في شارع محمد مظهر بالزمالك، وطلبت النيابة تحريات المباحث المبدئية.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم الجمعه، بالقبض على صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي بعد اصطدام سيارته بسيارتين، في منطقة الزمالك بالقاهرة.

واقتادت القوة الأمنية صالح جمعة، إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

إقرأ أيضـــــــــــــــاً...

بث مباشر.. مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

بسبب صالح جمعة.. "عبد الملك" يسخر من الأهلي

اقرأ أيضا