إصابة 22 شخصا في حادث تصادم بطريق المنيا الصحراوي

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 10:51 مساءً
كتب : دينا سليمان

وقع اليوم حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي - طريق الجيش – مدخل الشيخ فضل، حيث تصادمت سيارة ملاكي بميكروباص، وأسفر عنه إصابة 22 شخصا.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين وأسفر عنهم سقوط مصابيين على طريق الصحراوي.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للفحص والتحري، وتبين إصابة 22 شخصا.

تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابيين للمستشفى لتلقي العلاج.

وأناب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود ابوزيد، بمتابعة حالة المصابين، ووجه جميع المسؤولين، بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين، وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار 24 ساعة؛ لحين تماثلهم للشفاء التام.

وبالمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات الرئيسية، تبين خروج 18 شخصا من المصابين؛ بعد تلقيهم أوجه الرعاية الطبية اللازمة، وباقي الأشخاص جار استكمال العلاج حتى يتم تماثلهم للشفاء.

في سياق أخر أصدرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، قرارا بغلق كلي لمطلع الطريق الدائري القادم من مناطق الوراق والمؤدي الى الطريق الدائري اتجاه طريق القاهرة إسكندرية الزراعي و طريق شبرا بنها الحر، لمدة ٤ ايام.

وأعلنت محافظة الجيزة أن ذلك يأتي في ضوء تنفيذ مشروع رفع كفاءة وصيانة الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى تحديدا في المنطقة المحصورة بين محور 26 يوليو وطريق شبرا بنها الحر بطول 15 كيلو مترا فانه سيتم إجراء غلق كلي للمطلع القادم من مناطق الوراق والمؤدي إلى الطريق الدائري اتجاه طريق القاهرة إسكندرية الزراعي وطريق شبرا بنها الحر وذلك لمده 4 ايام ابتداء من الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق 12 / ٩ /٢٠٢٠ وحتى الساعة 12 صباح يوم الأربعاء الموافق ١٦ /٩ /٢٠٢٠ .

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستقوم بإجراء تحويلة مرورية خلال تنفيذ الأعمال.

وتضمن التحويلات، تحويل الطريق في القادم من مناطق الوراق ويرغب في الصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه طريق القاهرة إسكندرية الزراعي يستكمل السير في طريق كورنيش الوراق اتجاه مناطق منشأه القناطر ثم الدوران والعودة مره اخرى اتجاه المطلع المؤدي إلى الطريق الدائري اتجاه محور الضبعة ثم الصعود أعلى محور الضبعة في الاتجاه المؤدي إلى مناطق القاهرة ثم النزول مرة أخرى من محور الضبعة للطريق الدائري مرة أخرى عن طريق المنزل المؤدي إلى الطريق الدائري في الاتجاه المؤدي إلى طريق القاهرة إسكندرية الزراعي.

ومن جهته، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الوراق بالمتابعة الدورية للأعمال وإزالة أي معوقات مشيرا إلى أن الشركة المنفذة ستقوم بوضع كافة وسائل الأمن الصناعي والمساعدات الفنية أثناء تنفيذ الأعمال.

كما ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية لتنظيم الحركة المرورية بمحيط الأعمال.

إقرأ أيضًا..

عرس يتحول إلى مأتم.. مصرع طفل 5 أعوام بولاية أمريكية

اقرأ أيضا