بمليون يورو.. فتاة تقطع يدها بمنشار من أجل ثمن التأمين (تفاصيل)

السبت 12 سبتمبر 2020 | 01:59 مساءً
كتب : علي عرفات

أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية واحدة من أغرب وقائع الاحتيال، حيث أقدمت فتاة من دولة سلوفينيا على قطع يدها اليسرى بالمنشار للحصول على تعويض شركات التأمين بقيمة مليون يورو.

ووفقًا للصحيفة، فقد اتفقت جوليا أدليسيش 20 عام مع صديقتها على مساعدتها في قطع يدها وبالفعل نفذت الواقعة وقطعت يدها من فوق الرسغ وذهب للمستشفى بدون اليد المقطوعة كي لا يتمكن الأطباء من إعادتها.

وادعت الفتاة أنها قُطعت أثناء عملها بالمنشار في الأشجار وبالفعل كادت أن تحصل على نصف المبلغ على أن تحصل على الباقي في جفعات منتظمة إلا أن خطأ صغير كشف خطتها ، وهو أن صديق الفتاة أجرى بحث على الإنترنت قبل الحادثة بأيام حول تركيب اصطناعية.

ووجهت لها النيابة تهمة الإحتيال على شركات التأمين وتم الحكم عليها بالسجن عامين وعلى صديقتها بثلاثة أعوام.

إقرأ أيضًا.. بعد الحكم بإعدامه.. أب يُسامح مغتصب وقاتل طفلته بسبب غريب (فيديو)

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام أمريكية، ان أب حزين وقف أمام مغتصب وقاتل طفلته، ونظر إلى عينيه بقوة، ثم سامحه لسبب غريب، وذلك بولاية فلوريدا بأمريكا.

ووفقًا لوسائل الإعلام، كان ذلك داخل محكمة بولاية فلوريدا، حيث نطق القاضي حكمه بالإعدام على مغتصب أطفال أمريكي يدعى "جرانفيل ريتشي" 41 عامًا بعدما اغتصب وقتل طفلة تدعى "فينيسيا" ثم وضع جثتها داخل حقيبة وألقاها في النهر.

ونظر والد الطفلة المجني عليها "جيروم ويليامز" إلى عيني المجرم بكل ألم وحزن امتزج بالقوة متحدثًا بصوت هادئ ومدروس خلال جلسة النطق بالحكم في تامبا بولاية فلوريدا، قائلًا: "أنا لست مثل أي شخص آخر، يا أخي، لا أكن لك أية ضغينة، فالرحلة التي أنت على وشك خوضها، ستحتاج فيها إلى الله ومغفرته، لذا فإنني أسامحك".

وأوضح الأب أيضًا سبب اختياره المسامحة بدلًا من السعي للانتقام، قائلًا: "قد يعاني الكثير من الناس ممن لا ذنب لهم إذا تعاملت مع الأمر (بطريقة انتقامية)، لكنني أطلب منك أن تستغفر الله ليسامحك على فعلتك، أثناء انتظار الإعدام".

إقرأ أيضًا..

عجوز تتعرض لفضيحة كبرى على باب أحد المتاجر الشهيرة

انتشال جثة طالب وإنقاذ آخر بعد تعرضهما للغرق بـ"جنة النيل" في الصف

اقرأ أيضا