مباحث الجيزة تنجح في القبض على 7 أشخاص اختطفوا طفل

السبت 12 سبتمبر 2020 | 04:03 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت مباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 7 أشخاص، لاتهامهم بخطف طفل، وطلب فدية مليون جنيه، وتم إعادة الطفل لأسرته دون تعرضه لإيذاء.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض طفل للخطف على يد مجهولين، وتلقي أفراد أسرته اتصالا من مجهول، أكد لهم خطف الطفل، وطلب فدية مليون جنيه، مقابل إطلاق سراحه.

بدأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة فى إجراء التحريات، من خلال فريق بحث مكون من عدد من الضباط، وتبين أن 7 أشخاص وراء خطف الطفل، وطلب فدية، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وإعادة الطفل لأسرته، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.الأجهزة الأمنية تنجح في انتشال جثة طفل بعد غرقه بيومين بالصف

نجحت الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع رجال الإنقاذ النهري، في انتشال جثة طفل تعرض للغرق بنهر النيل بالصف، بعد مرور ما يقرب من يومين على تعرضه للغرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لدفنه، وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين غرق الطفل "أحمد.ص" لعدم إجادته السباحة، وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى، وانتشال جثمانه، بعد مرور ما يقرب من يومين على غرقه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقإقرأ ايضا

لأول مرة.. المتحولة جنسيًا ترتدي ملابس الرجال وتهدد: "يانعيش سوا يا نموت سوا" (فيديو_

الأمن يكشف ملابسات واقعة إكراه عامل بالتوقيع على إيصال أمانة بمصر الجديدة

القبض على عاطل بحوزته كمية من المخدرات في بولاق الدكرور

اقرأ أيضا