بعد إصابته بمرض السرطان.. لقاء الخميسي تزور جمال يوسف

السبت 12 سبتمبر 2020 | 07:21 مساءً
كتب : سارة السعيد

قامت الفنانة لقاء الخميسي ومعها بطرس دانيال، بزيارة الفنان جمال يوسف في منزله، دعمًا له بعد إصابته بسرطان البلعوم.

ونشرت لقاء الخميسي صورة تجمعها بــ جمال يوسف وعائلته، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت لقاء على الصورة: "الزميل الفنان الخلوق جمال يوسف، ربنا يراضيك ويحميك ويشفيك ويحفظك لكل حبايبك وعيلتك، الأيام الغالي بطرس "شكرا على الإنسانية والمحبة والخير"".

لقاء الخميسي

وكشف الفنان جمال يوسف، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بمرض "سرطان البلعوم" وتفاصيل بدايته مع المرض بعد اكتشافه فى شهر مايو الماضي، موجهًا في البداية الشكر لكل الناس التي دعت له قائلًا : "ربنا يجعله في ميزان حسانتهم يارب".

وأضاف: "دعم السوشيال ميديا فرق معايا، مكنتش بعرف أتكلم غير لما بنتي قالت لي أنت قالب الدنيا على فيسبوك والناس بتدعيلك، لقيت نفسي بتكلم وعايز أشرب بعد دعم الناس، مع إني مكنتش بشرب بقالي ٣ شهور، مشيرًا إلى أن الطبيب أخبره أن ١١٪؜ فقط يتحملون مرضه.

واستكمل: "جسمي بدأ يضعف، وكنت وصلت لليأس بعد ما رقبتي اتحرقت من الإشعاع، معلقًا: "قلت مش هتعالج وهسيب قدري لربنا وقربت منه، ابني قالي أرجوك أنا حاسس إني ضهري اتكسر من غيرك، فقررت أكمل جلسات الإشعاع، رغم إني تعبت ولساني اتحرق".

وأشار إلى أن صديقه تامر حمزة نشر خبرًا حول مرضه، لافتًا إلى أنه بدأ شرب المياه لأول مرة حينما تواصل معه الفنان محمد صبحي وتواصل مع طبيبه للتكفل بعلاجه فأخبره أن النقابة تكفلت بكل شئ.

وأضاف باكيًا: "الأول كنت خايف من الموت، ولما قربت من ربنا مبقتش خايف، أنا بس خايف من مقابلة ربنا، عايز استغفر كتير قبل ما أقابله، أنا بني آدم وأكيد عندي ذنوب".

ووجه يوسف رسالة إلى الجمهور قائلًا: "بحبكم أوي ورفعتم من روحي المعنوية ومنحتوني أمل إني أرجع أتكلم تاني".

وأشار جمال يوسف إلى أنه اكتشف المرض في شهر إبريل الماضي وقال : "بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لي إعمل عينة وذلك فى شهر ٤، وخرجت نتيجة العينة فى شهر ٥ واكتشفت إصابتي بورم فى الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفى".

واستكمل حديثه قائلًا أنه كان يعاني من سرطان البلعوم لمدة ٦ أشهر ولم يعلم أحد من المحيطين به عن مرضه.

وأضاف: "اتجهت للنقابة، وربنا يجازيه خير ويباركله الدكتور أشرف زكي: "ده مش بني آدم ده ملاك، وقف جنبي وبعتلي دكتور أورام قالي لازم ناخد جلسات كيماوي ونعمل ٣٥ جلسة إشعاع، وبعد ما أخدتهم أثروا على البلع والأحبال الصوتية علشان كده صوتي مش واضح أوي".

إقرأ أيضا:

"بالمايوه".. سلمى أبو ضيف تشعل السوشيال ميديا

حنان مطاوع تهدي أغنية لابنتها في عيد ميلادها الأول (فيديو)