انهيار جزئي بمنزلين دون وقوع إصابات بالمحلة

السبت 12 سبتمبر 2020 | 11:07 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شهدت منطقة صندفا بدائرة قسم ثان شرطة المحلة، انهيار جزئي في عقارين، ولم ينتج عن الواقعة أي إصابات وتم إخلاء المنزلين بعد تصدعهما، وأخطرت رئاسة الحي للاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة يفيد ورود بلاغ بانهيار جزئي بمنزلين بمنطقة صندفا بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين انهيار جزئي لمنزلين متجاورين مكونين من طابقين.

وعلى الفور تم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وتبين أن سبب الانهيار قدم المنزلين وتهالكهما وصادر قرار إزالة لهم من الحي.

وفي سياق آخر، شب حريق هائل فى أحدى الكافتيريات بالطريق الدائري بمدينة المحلة الكبرى، والتي أسفرت عن التهام جميع محتوياتها بالكامل دون وقوع خسائر بشرية.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم شرطة المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي باندلاع حريق فى كافتيريا "ش" والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياتها .

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات والمعاينة المبدئية أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي، وتم السيطرة على ألسنة النيران قبل أمتدادها إلى الأماكن المجاورة دون وقوع إصابات.

وتحرر محضر بالواقعة وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

موضوعات ذات صلة

سقوط أجزاء عقار قديم مكون من طابقين بالمحلة

انهيار جزئي في منزل بالمحلة.. والأمن يتحرك

انهيار جزئي لمنزلين بسوهاج دون وقوع إصابات

اقرأ أيضا