بالفيديو.. مفاجأة نارية حول موعد زفاف أمينه خليل

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 10:22 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أفصح برنامج Et بالعربي عن موعد الاحتفال بحفل زفاف الفنانة أمينة خليل على خطيبها المهندس عمر طه، خلال ترويجها لفيلمها الجديد "توأم روحي".

وقالت أمينة من خلال كامير البرنامج إنها بدأت تستعد لحفل زفافها الذي سيقام في صيف 2021، مشيرة إلى أنها اصبحت تتعلم الطبخ في هذه الفترة قبل دخولها القفص الذهبي.

وكانت قد احتفلت أمينة خليل بخطوبتها شهر يوليو الماضي، بحضور اقتصر على العائلة فقط والمقربين لها، بسبب الظروف التي تعرضت لها البلاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن فيلم توأم روحى تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئا مستحيلا تحقيقه على أرض الواقع ومن بطولة أمينة خليل وحسن الرداد وعائشة بن أحمد.

اقرأ ايضا| بـ"وصلة رقص".. جوهرة تشعل السوشيال ميديا (فيديو)

اقرأ ايضا|السرطان يضرب عائلة فنان شهير

🔺🎥 فيلم #تؤام_روحي في عرض خاص مع الجمهور بحضور نجوم العمل 🎬 وETبالعربي ينقل لكم أجواء العرض ويسأل #أمينة_خليل عن تحضيراتها للبيت الزوجي ورد #حسن_الرداد على شائعات طلاقه في التقرير الكامل في لينك البايو🔻 @ETbilArabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 12, 2020 at 12:04pm PDT

لهذا السبب.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية

أعربت الفنانة نوال الزغبي عن استيائها من الأخبار المفجعة التي تجتاح لبنان وعاصمتها بيروت من آن لآخر، بتوجيه اللوم إلى حكام لبنان.

وشنت نوال الهجوم على حكام لبنان، وغردت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، وكتبت: "شو هالمافيا اللى حاكمتنا"، كما دونت هاشتاج باسم: "دولة فاشلة".

وسبق أن هاجمت نوال المسئولين في لبنان، وكتبت قبل أيام: "كتير معجبة بحنكة سياسينا.. لو بيستعملوها لمصلحة الوطن والنَّاس مش لمصالحهم الشخصية أكيد كنا من أهم دول العالم نحنا مش بوضع مين بيطلع يلقى شعر أحسن من التانى قرّفتونا كلام الليل يمحيه النهار".