سيدة لـ محكمة الأسرة: "جوزي بيعاكس الستات وتحرش بمرات أخويا"

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 12:16 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة لمحكمة الأسرة بزنانيري، لتحرر دعوى خلع ضد زوجها بسبب اعتياده مغازلة زوجة شقيق زوجته، واعتياده التحدث عنها.

وقالت الزوجة إنها متزوجة منذ 4 سنوات وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، حتى طرأت تغيرات على تصرفاته مضيفًا أنها تزوجت بعد علاقة حب نشأت بينهما وهما جيران بإحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، وتزوجًا منذ 4 سنوات، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، حتى طرأت تغيرات على تصرفاته.

وتابعت: "ابتدت المشاكل تظهر بينا بسبب ضغوطات الحياة، ولكن بعدها بشوية كثرت الخناقات بينا لما عرفت أنه عينه زايغة وبيحب يعاكس الستات، وخلافتنا دايماً كانت بسبب الموضوع ده وكانت في مشكلة كبيرة جدا ما بينا تقريباً من سنتين لما سمعته بيتكلم مع جارتنا في الموبايل وعملت معاه خناقة وضربني وهددني لو قولت لحد هيقتلني فضلت ساكتة، عشان الولدين اللي ربنا رزقني بيهم وأعرف أعيش وأربيهم كويس".

أوضحت الزوجة: فى أحد الأيام كنا معزومين عند أخويا، وجوزي كانت تصرفاته غريبة ومرتبك، وكل شوية يطلب من مرات أخويا، وأنا بحاول أكذب نفسي، ولكن بس ألاحظه بيبص عليها بصات غريبة، وإحنا ماشيين جوزي عزمهم على العشا بعدها بكم يوم".

وأضافت: " في اليوم محدد للعزومة، كنت خايفة منه جدا، وحصل اللي كنت خايفة منه، وكنت في المطبخ لقيت مرات أخويا جاية تقولي إنه اتحرش بيها، وأنا مقدرتش أتحمل ولميت هدومي ومشيت معاها على بيت أبويا، وقررت إني أرفع دعوى خلع، عشان دا مينفعش يربي أولادي".

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على خليجية مقتولة في الجيزة.. تفاصيل

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة "خليجية" مقتولة في الجيزة، حيث بدأت قوات الأمن التحقيق في الواقعة والتي تبين أنها تحمل جنسية عربية، مقتولة داخل شقتها في الطالبية، وفرضت الأجهزة الأمنية بالجيزة، كردونا أمنيا حول عقار في الشارع الذي تقع فيه، عقب ورود بلاغا بالعثور على الجثة.

وتقوم قوات الأمن تحت إشراف اللوء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بفحص عدد من المشتبه بهم، والمترددين على المجني عليها، وتفريغ الكاميرات، والبحث عن حارس العقار الذي اختفى في وقت معاصر للجريمة.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة بمعرفة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة، جهودها لكشف هوية القتيلة، وملابسات جريمة قتلها، بينما بدأ ضباط مباحث قسم الجيزة، وخبراء الادلة الجنائية، رفع الآثار المادية من مسرح الجريمة.

وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة، وناظرت الجثة وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار مرتكب الجريمة.

من جانبها، لا تزال قوات الأمن بالجيزة، تحت قيادة العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال وكيل فرقة المباحث، والمقدم خالد يسري نائب المامور، تواصل جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة، والبحث عن الجاني.

إقرأ ايضا

القصة الكاملة لـ مقتل طالب بسبب "موبايل" في البحيرة

القبض على 3 عاطلين قبل بيعهم مواد مخدرة في حلوان