بعد دعم مؤمن زكريا.. الفيفا يشيد بمحمد صلاح

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 12:35 مساءً
كتب : محمد عماد

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بالمستوى الرائع الذى قدمه النجم المصري محمد صلاح، فى مباراة فريقه الأولى أمام ليدز يونايتد، والتى أقيمت بينهما فى الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي، بالأمس وانتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وشارك الموقع الرسمي فيفا صورة لمحمد صلاح على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، معلقًأ: "أول لاعب من ليفربول على الإطلاق يسجل في اليوم الافتتاحي من البريمييرليج لأربع 4 مواسم على التوالي ، اللاعب التاسع 9 فقط الذي يسجل ثلاثية في اليوم الافتتاحي من موسم البريمييرليج ، الاحتفالية تشجيعًا منه لنجم الأهلي مؤمن زكريا".

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على سعادته الشديدة بتسجيله 3 اهداف في أولى مباريات الدوري الإنجليزي، ليكون أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل هاتريك في المباراة الافتتاحية.

وقال موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "مبروك لمحمد صلاح على أول هاتريك له في أولى مباريات الدوري الإنجليزي".

وواصل أحمد موسى تصريحاته: "محمد صلاح يوجه جرس إنذار لكل لاعبي الدوري الإنجليزي لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي".

وتمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة مثيرة شهدت ندية من الفريق الساحد حديثاً إلى البريميرليج.

وأحرز الدولي المصري محمد صلاح هاتريك في مباراة اليوم جعله أول لاعب في تاريخ ليفربول يُحرز ثلاثة أهداف في المباراة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي.

يذكر أن صلاح أحرز هدفه الأول في الدقيقة الرابعة من ركة جزاء ،ثم يعود بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ليحرز هدفه الثاني في اللقاء والثالث للريدز.

موضوعات ذات الصلة

تعليق وطني لأحمد موسى على تألق محمد صلاح.. فيدي

مفاجأة.. مبابي يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان