ضبط سائق وزوجته قبل ترويجهما 3.6 كيلو حشيش فى التبين

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 01:21 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى إلقاء القبض على سائق وزوجته بحوزتهما 3.6 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائها بمنطقة التبين، وحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة التبين يفيد بضبط سائق وزوجته، حال إستقلالها سيارة وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,600 كيلو جرام - مبلغ مالى 30 ألف جنيه - 2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتفان لتسهيل الإتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي السياق، نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في إلقاء القبض على عاطل، لاتهامه بتحويل مسكنه إلى مصنع لإنتاج الاسرتوكس فى إمبابة، وضبط بحوزته 18 كيلو من المخدر، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشادو، وتبغ السجائر، وأدوات تستخدم فى التصنيع، ومبلغ 96 ألف جنيه، تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد تورط عاطل فى تصنيع مخدر الاستروكس، داخل مسكنه بإمبابة، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبحوزته 18 كيلو و100 جرام من مخدر الاستروكس، و5 كيلو و 100جرام من مخدر الشادو، و3 كيلو من تبغ السجائ، وجركن يحتوى على مادة "تنر"، وكمية من الأكياس الشفافة لتبعئة المواد المخدرة، بالإضافة إلى كوب وطبق بلاستيك كبيران الحجم، وقمع بلاستيك يستخدم لسحب المواد السائلة وسكبها على المواد المخدرة، وميزان حساس، ومبلغ 96 ألف جنيه، وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته المضبوطات، لتصنيع الاستروكس، والإتجار به، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضًا..

ضبط عاطل حول منزله لإنتاج الاستروكس فى إمبابة

حملة أمنية مكبرة في سوهاج لضبط الخارجين عن القانون