تعليق جديد من مؤمن زكريا على رسائل الدعم

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 02:08 مساءً
كتب : محمد عماد

ظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، من جديد على الساحة الرياضية بنشره رسالة جديدة، ليشكر حملة الدعم المتواصلة للاعب خلال الأيام الماضية، من أصدقاءه والجمهور والمسئولين عن الرياضة في مصر.

ونشر زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، قائلًا: "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، يا رب لك الحمد على نعمة حب الناس لي.. ربنا ما يحرمني منكم".

كانت قد أبرزت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي احتفال النجم المصري محمد صلاح بالهدف الرابع على طريقة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" رسالة دعم لمؤمن زكريا حيث كتبت: "صلاح يدعم صديقه في المنتخب ولاعب الأهلي المصري الذي يمر بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ويحتفل على طريقته".

صلاح يدعم صديقه في المنتخب ولاعب الأهلي المصري @MoamenZakaria الذي يمر بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ويحتفل على طريقته.

نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى ❤️ pic.twitter.com/QbKVGfV5i7— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) September 12, 2020

وأضافت "نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى".

وتمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة مثيرة شهدت ندية من الفريق الصاعد حديثاً إلى البريميرليج.

جدير بالذكر أن محمد صلاح أحرز هاتريك الليلة أمام ليدز يونايتد، واحتفل في الهدف الرابع على طريقة مؤمن زكريا الشهيرة والذي يتعاطف مع حالته الصحية الشارع المصري بأكمله.

موضوعات ذات الصلة

صفحة ليفربول الرسمية تدعم مؤمن زكريا.. شاهد

بعد دعم مؤمن زكريا.. الفيفا يشيد بمحمد صلاح

اقرأ أيضا