أحمد حسن يفتح النار على الأهلي بسبب صالح جمعة

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 02:31 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن حزنه وغضبه الشديد من تمسك النادي الأهلي بصالح جمعة، بعد كل الأزمات التي يفتعلها اللاعب بين الحين والآخر.

وقال "حسن" عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر الراديو: "صالح جمعة لاعب لديه إمكانيات كبيرة، ولكن إلى متى سيظل في دوامة الأزمات، ومستغرب للغاية من تمسك الأهلي به".

وتابع: "5 سنين مع الأهلي شارك في 70 مباراة فقط، ومن بين تلك المباريات شارك على أجزاء بسيطة من المباراة، ولم يشارك سوى في دقائق معدودة أمام المصري البورسعيدي هذا الموسم".

وواصل الصقر: "فهل الأهلي يتمسك بوجوده خوفا من رحيله للزمالك؟، النادي لم يستفد بوجوده طيلة الفترة الحالية، رغم أنه لاعب موهوب".

وأردف: "طوال السنوات الخمس الماضية لم يشارك سوى في عدد قليل، ولابد من أن يراجع النادي الأهلي نفسه في ملف صالح جمعة، حتى أن فايلر خرج في تصريحات وأكد عدم احتياجه له".

واستطرد: "صالح جمعة محتاج يساعد نفسه أولا، ولا أعرف أين مشكلة اللاعب حتى الآن".

وأكمل أحمد حسن تصريحاته: "حسام البدري أكثر من أعطى فرصة لصالح جمعة في المباريات، ومع فايلر لم يشارك سوى في 6 دقائق أمام المصري، ما يحدث من جانب اللاعب أمر لا يمت للاحتراف بصلة".

أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن استمرار سيد عبد الحفيظ في منصبه كمدير للكرة، بشكل رسمي للموسم المقبل، مؤكدين عدم المساس به نهائيًا نظرًا لخبرته في هذا المنصب.

وانتهت جلسة لجنة التخطيط التي ترأسها محسن صالح، وفي حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمفوض بالإشراف على ملف الكرة، وتناقش خلال الاجتماع العديد من الملفات من بينها الصفقات الجديدة وحسم موقف اللاعبين المعارين بأندية الدوري.

وتحدث أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، عن موقف الصفقات الجديدة التي تم تحديدها ومن بينها المغربي أيوب الكعبي والجزائري يوسف البلايلي، بجانب محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، الذي عاد للصورة من جديد بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، بقطع في الرباط الصليبي.

موضوعات ذات الصلة

رسميًا.. الأهلي يعلن استمرار سيد عبد الحفيظ في منصبه

أيمن يونس: "عزمي مجاهد تمنى أن يكون محمود علاء لاعب طائرة"

اقرأ أيضا