انفراد.. زوج هالة صدقي يفجر مفاجأة حول النفقة (مستند)

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 03:44 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة هالة صدقي وزوجها المحامي سامح زكريا الذي يعيش في امريكا بعد تضارب تصريحتهم بالوسائل الإعلامية، واتهم سامح زكريا أن هالة صدقي ليست ام اولادى.

مسنتد

وأكد سامح زكريا في تصريح خاص لجريدة "بلدنا اليوم"، أنه يدفع النفقة الخاصة بأسرتة بأنتظام وعلى عكس ما اتهمته به زوجته الفنانة هالة صدقي مشيرا أنه في يوم ٢٠١٩/١٢/٣ كان هناك جلسه بمحكمة الأسرة وكان المبلغ المطلوب ٢٠٠ الف جنية وتم تحصيله لصالح الأسرة.

واضاف سامح، أن زوجتي هالة صدقي ألقت ملابسي في الشارع، مشيرا أنها لم تحترم أنه زوجها، وقالت للي "سوف اضعك بالسجن كما فعلت مع الذي كان قبلك".

ومن جانب آخر كشفت الفنانة هالة صدقي آخر تفاصيل خلافاتها مع زوجها، خاصة بعد طلبه تحليلها لـ dna.

وفي سياق أخر، تتجاهل الفنانه هالة صدقي أزمتها مع زوجها بسبب إدعائه بأنها ليست ام أولاده.

وشاركت هالة صدقي فيديو جديد لها في البحر من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت هالة صدقي في البحر على أنغام مهرجان بنت الجيران و كانت برفقة ابنها خلال قضاء إجازتها الصيفية وكتبت معلقة: "يا ملاكي تروح حياتي فداكي".

كشفت الفنانة هالة صدقي آخر تفاصيل خلافاتها مع زوجها، خاصة بعد طلبه تحليلها لـ dna.

وقالت هالة صدقى خلال مداخلة هاتفيه لها برنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" إن الكنيسة ترفض منح المقبلين على الزواج التصريح إلا بعد إجراء كل التحاليل ومنها قدرة الزوج والزوجة على "الخلفة" مؤكدة أن حملها كان طبيعيا وحملت طفليها ووضعتهما بمصر.

مسنتد

لهذا السبب.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية

اقرأ ايضا|بالفيديو.. مفاجأة نارية حول موعد زفاف أمينه خليل