أحمد كشري: مباراة طنطا الأصعب في الدوري

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 04:13 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد أحمد كشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، على صعوبة المباريات المتبقية في بطولة الدوري، خاصة وأن كل نقطة تساهم في الاستمرار أو الهبوط.

وقال "كشري" في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم"، "هناك صعوبة كبيرة في المباريات المقبلة، خاصة مباراة طنطا وأهمية النقاط الثلاث لضمان مركز جيد في ترتيب الدوري".

وتابع كشري، "المباراة المقبلة هي الأصعب والأهم لنا خلال الفترة المقبلة، وبالأخص أن فريق طنطا يعاني من تراجع بسبب تغييرالمدربين، وطالبت اللاعبين بضرورة تحقيق نقاط المباراة فهي مباراة بـ6 نقاط".

وواصل "كشري" حديثه قائلاً: "إن القلق الذي أعيشه في الفترة الحالية هو من مواجهة الفرق الصغيرة خلال المواجهات، وليس القلق من الفرق الكبيرة".

وفي سياق آخر قدم محمد حمص مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، استقالته بشكل رسمي عن منصبه في الجهاز الفني للدراويش.، عقب الهزيمة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

ونشر حمص، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور قال فيه: "أتقدم باعتذاري عن عدم الاستمرار ضمن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، حيث أنني قبلت هذه المهمة في ظل الظروف الصعبة والحرجة الذي يمر بها النادي، وتم الاتفاق على تولي منصب المدرب العام بشروط وصلاحيات ومهام بفكر معين سواء من الناحية الفنية أو المعنوية أو النفسية".

وتابع: "عندما أتم النادي التعاقد مع مدير فني هو ريكادو ومدرب أحمال والكابتن أحمد العجوز مدرب عام، أصبح ليس لي دور أقدمه وإحساسي أنني ليست لي أي إضافة في الوقت الحالي، وكنت أتمنى أن أفيد النادي بخبراتي كلاعب أو مدرب".

وواصل "حمص" تدريباته: "في النهاية أتمنى كل التوفيق للنادي الإسماعيلي وأتمنى من عشاق ومحبي وجماهير النادي الإسماعيلي دعم اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري، كل التوفيق للكيان".

موضوعات متعلقة

رسميًا.. محمد حمص يرحل عن الإسماعيلي

بث مباشر.. مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضا