لهذا السبب.. "فاتن الحلو" تخضع لعملية خطيرة(صورة)

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 04:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت مدربة الأسود فاتن الحلو للإصابة في القدم أثناء تدريب الأسود، وسوف تخضع لـ عملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت تعرضت فاتن الحلو إلى الإصابة فى قدمها نتج عنها كسر شديد فى القدم وهو الأمر الذى دفع أسرتها إلى نقلها للمستشفى لإجراء عملية جراحية.

يستقبل السيرك المصري الأوروبي جماهيره بعروض مبهرة، حيث يقدم نجوم السيرك ساعتين من المغامرة والدهشة والخطورة وللأسبوع الخامس على التوالي.

على جانب آخر أكدت فاتن الحلو أن السيرك يمر بمحطة قاسية وفارقة منذ أسس له الراحل رائد ترويض الوحوش المفترسة إبراهيم الحلو بسبب أزمة كورونا وقد تحمل كل العاملين بالمؤسسة أعباء المهنة خلال شهور التوقف ولولا الجهود المبذولة من كل العاملين به ما وصلنا إلى الشكل المشرف والمبهر الذي قوبل بفضل الله بردود أفعال كبيرة داخل كبريات المؤسسات الصحفية والبرامج الفنية.

يفتح السيرك أبوابة لاستقبال الجماهير مع الاهتمام بالإجراءات الاحترازية في تمام التاسعة مساء.

وقد قالت فاتن الحلو، بطلة السيرك، إن السيرك يمر بمرحلة قاسية وفارقة منذ أسس له الراحل رائد ترويض الوحوش المفترسة إبراهيم الحلو بسبب أزمة كورونا وقد تحمل كافة العاملين بالمؤسسة أعباء المهنة خلال شهور التوقف ولولا الجهود المبذولة من كافة العاملين به لاستعادتة ما وصلنا إلى الشكل المشرف والمبهر الذي قوبل بفضل الله بردود أفعال كبيرة داخل كبريات المؤسسات الصحفية والبرامج الفنية.

وأعلنت عن عودة السيرك المصري الأوروبي بمتابعة عمله، واستقبال جماهيره بعروض مبهرة حيث يقدم نجوم السيرك ساعتين من المغامرة والدهشه والخطورة وللأسبوع الخامس.

يذكر أن السيرك يقدم حفلاته بحضور كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام ونائب رئيس مجلس الإدارة دهب إبراهيم الحلو التي احتل إسمها مؤخرا عالم ترويض الوحوش المفترسة كأصغر وأجرأ عائلة ابراهيم الحلو في التعامل مع الوحوش المفترسة

يفتح السيرك ابوابة لاستقبال الجماهير مع الاهتمام بالإجراءات الإحترازية في تمام التاسعه مساء وقد أعلنت صفحة أبناء صاحبة الجلالة نقابة صحفيين مصر إستقبال الاعضاء لتلبية الدعوة

لإصابتها بكسر في القدم.. فاتن الحلو تخضع لعملية جراحية

بالفيديو.. مفاجأة نارية حول موعد زفاف أمينه خليل

انفراد.. زوج هالة صدقي يفجر مفاجأة حول النفقة (مستند)