رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حبس 4 أمناء شرطة وإخلاء سبيل ضابط بتهمة قتل شاب بالجيزة

حبس

قررت النيابة العامة حبس 4 أمناء شرطة، وإخلاء سبيل ضابط بكفالة مالية 5 آلاف جنيه؛ فى اتهامهم بواقعة مقتل شاب يدعى "الاسترالي" بالمنيب بالجيزة.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهاما بضرب أفضى إلى موت المجني عليه.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة ظهيرةَ يوم الرابع من شهر سبتمبر بوقوع شجار بين طرفين (أربعة مقابل اثنين) بالحجارة وأسلحة بيضاء وأدوات بشارع المدبح، بمنطقة المنيب، بمحافظة الجيزة؛ أسفر عن وقوع إصابات بين المجموعتين ووفاة واحد من بينهم، وقد اتهمت والدة وشقيقة المتوفى أفراد الشرطة الذين ألقوا القبض عليه في الشجار بقتله.

ولفتت النيابة انها انتقلت إلى مسرح الحادث لمعاينته وسؤال شهود الواقعة، فتوصلت إلى خمسة شهود عليها وتحفظت على محتوى تسجيل كاميرات مراقبة مثبتة بمحلات مطلَّة على جانب من مسرح الواقعة، موضحة أنها ناظرت جثمان المتوفى بمستشفى أم المصريين فتبينت سحجات بأماكن متفرقة من جسده.

وذكرت النيابة أنها قد انتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفى بيانًا لسبب الوفاة وكيفية حدوثها، وما إذا كانت متصورة الوقوع وفق التصوير الوارد بأقوال الشهود والمتشاجرين بالتحقيقات، والتي يجري استكمالها، ومن ثَمَّ الإعلان عنها فور انتهائها.

إقرأ أيضًا.. مقطع فيديو يكشف تفاصيل قتل عامل في الهرم

وفي السياق، كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات واقعة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لمشاجرة بالهرم ووفاة أحد أطرافها فى ضوء ما تم رصده على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وبعض المواقع الإلكترونية بشأن تداول مقطع فيديو يتضمن مشاجرة بمنطقة الهرم بالجيزة ، ووفاة أحد أطرافها.

وأسفرت جهود الفحص عن حدوث مشاجرة بين (صاحب مطعم) وآخر (عامل بمحل) - مقيمان بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة، بسبب لهو الأطفال قام خلالها الأخير بإطلاق عيار خرطوش محدثاً إصابة الأول التى أودت بحياته، وقد أمكن ضبط المتهم المذكور، وبحوزته (بندقية خرطوش - المستخدمة فى الواقعة)، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا.. بالصور.. مصرع عنصر إجرامي في مطاردة مع الشرطة بالإسماعيلية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات