رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

منة فضالي توجه رسالة شديدة اللهجة لهؤلاء

منة فضالي

نشرت النجمة منة فضالي عبر حسابها الرسمي إنستجرام رسالة شديدة اللهجة لكل شخص له وجهان في الحياة وفي تعاملاته مع الآخرين.

وعلقت"منة فضالي" على الصورة:"عندما يكون الإنسان مثل قطعة النقود بوجهين، فإنه يقضي كل عمره متنقلا بين جيوب الناس".

يذكر أن منة فضالي شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة محمود حميدة خالد النبوي ريهام حجاج إخراج محمد علي.

منة فضالي توجه رسالة شديدة اللهجة لكل شخص له وجهان

منة فضالي توجه نصائح خطيرة للحماية من كورونا:

وقدمت الفنانة منة فضالي بعض النصائح التوعوية لفيروس كورونا القاتل، الذي تفشى في العالم الأسابيع الماضية، وكان ذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وظهرت منة في الفيديو بلوك مختلف تماماً عن طبيعتها.

وأكدت منة فضالي من خلال الفيديو قائلة، المجتمع المصري يسخر من كورونا ولكن المرض منتشر جداً، ويجب علينا أن نمنع التجمعات تلك الفترة، والتوخي بالحزر من السلام أيضاً، يمكننا أن نلقي السلام على بعضنا شفوياً.

وأضافت فضالي، يجب أن نتوخى الحظر من كورونا حتى أن يكتشفوا علاج قريباً، ويجب أن نرتدي الكمامات والجوينتيات، وهذهي نصيحة مني كمواطنة فنية وليست فنانة.

اليوم.. فريق عمل "شاهد عيان" يستأنف تصوير المسلسل:

استأنف فريق عمل مسلسل "شاهد عيان" للفنان حسن الرداد، اليوم الخميس، تصوير باقي مشاهدهم في أحد الديكورات المخصصة لهم داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، بعد توقف دام لأسبوعين بسبب فيروس كورونا، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020.

ويجسد حسن الرداد داخل أحداث المسلسل، شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآ.

مسلسل "شاهد عيان"، بطولة كل من وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى .يذكر أن مسلسل "الزوجة 18" كان آخر أعمال حسن الرداد التليفزيوينة، وشارك به خلال السباق الرمضانى الماضى، وشاركه فى البطولة النسائية ناهد السباعى وهيدى كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع فى الكثير من المشكلات؛ بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التى تصل إلى الرقم 18.

منة فضالي تشارك جمهورها بتحدي جديد

شاهد.. منة فضالي تناشد جمهوها بالبقاء في البيت

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات