تقارير.. جاساما وتيسيما حكمان لإدارة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 04:49 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير صحفية في المغرب عن تعيين كلاً من الجامبي باكاري جاساما والإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لصحيفة "الصباح" المغربية، فإن الجامبي باكاري جاساما حكما لذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال، الذي يجمع في أكتوبر المقبل الوداد الرياضي، بالأهلي المصري، بملعب محمد الخامس.

وأضافت "الإثيوبي باملاك تيسيما يدير نصف النهائي الثاني، الذي يجمع الرجاء الرياضي بالزمالك المصري في الملعب نفسه".

ومن المقرر أن تُقام مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 أكتوبر بين الرجاء والزمالك ، و 18 أكتوبر بين الوداد الأهلى.

رسميًا.. الأهلي يعلن استمرار سيد عبد الحفيظ في منصبه

أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن استمرار سيد عبد الحفيظ في منصبه كمدير للكرة، بشكل رسمي للموسم المقبل، مؤكدين عدم المساس به نهائيًا نظرًا لخبرته في هذا المنصب.

وانتهت جلسة لجنة التخطيط التي ترأسها محسن صالح، وفي حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمفوض بالإشراف على ملف الكرة، وتناقش خلال الاجتماع العديد من الملفات من بينها الصفقات الجديدة وحسم موقف اللاعبين المعارين بأندية الدوري.

وتحدث أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، عن موقف الصفقات الجديدة التي تم تحديدها ومن بينها المغربي أيوب الكعبي والجزائري يوسف البلايلي، بجانب محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، الذي عاد للصورة من جديد بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، بقطع في الرباط الصليبي.

وطالب الإعلامى أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، مسئولى اللجنة الخماسية بشأن تسليم النادي الأهلي درع الدورى خلال الموسم الكروى الجاري، وعدم الانتظار لنهاية البطولة.

وكشف شوبير فى تصريحات إذاعية له، عن رغبته بضرورة تسليم درع الدوري إلى الأهلى فى الملعب بدلًا من حفلات الفنادق.

وأكد شوبير قائلًا: "إحقاقًا للحق اتحاد الكرة أقام حفلة جميلة للأهلى بأحد الفنادق لتسليمه درع الدورى، بعد ما كانت المواسم السابقة عبارة عن معاقبة البطل وتهنئة صامتة دون أى معنى، ولكن نريد الأفضل دائمًا ما المانع أن يبادر مسئولو اللجنة الخماسية ويقوموا بتسليم الأهلى الدرع فى الملعب".

وأضاف: "إحنا بس اللى فى العالم كله اللى بنسلم الدروع والكؤوس فى الغرف المغلقة، كل العالم يمنح البطل تكريمه فى الملعب، بلاش مباراة الاتحاد السكندرى عشان فيها إمكانية ولم يحسم الدرع بشكل رسمى، نشوف المباراة التى تليها أو من تليها، المهم أن يكون تكريم البطل فى أرض الملعب وليس فى فندق".

إقرأ أيضـــــــــــــــاً..

أحمد كشري: مباراة طنطا الأصعب في الدوري

أحمد حسن يفتح النار على الأهلي بسبب صالح جمعة

اقرأ أيضا