الأهلي يبحث مصير نجم الفريق مع فايلر

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 04:58 مساءً
كتب : روماني شحاته

استفسر مسئولو النادي الأهلي من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، عن موقفه بشأن العروض التى تلقاها عمار حمدي لاعب الفريق المُعار لنادي طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري، حيث تلقى اللاعب مؤخراً عدة عروض من أندية محلية وخارجية، أبرزها من إحدى أندية الدوري التركي.

ويرغب الأهلي فى معرفة موقف المدرب السويسري من العروض الأخيرة، ومنها العرض التركي الذى طلب استعارة اللاعب بنية البيع النهائي، خاصة أن اللاعب يرغب فى الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، رافضًا فكرة الإعارة مرة أخرى لأندية محلية، بعدما سبق وقام الأهلى بإعارة اللعاب لنادى الإتحاد السكندري قبل تجربة طلائع الجيش.

عمار حمدي كشف عن رغبته فى الرحيل لأوروبا لكن القرار الأخير سيكون فى "يد" إدارة الأهلى التى تملك حق تقرير مصير اللاعب الذى يرغب فى الانتقال لأى نادٍ يشارك معه فى المباريات حتى يحافظ على حظوظه فى المنتخب الأولمبى الذى سيُشارك فى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل التى تم تأجيلها من الصيف الحال للمقبل بسبب "جائحة" كورونا.

وقال عمار حمدي، إن مسئولي الأهلى تحدثوا معه بعد مباراة القمة حيث طلب الأهلى عودته عقب مباراة القمة فى الدورى الممتاز.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ملعب on time sport، على قناة on time sport :" طلبت الاحتراف الخارجي حال عودتي للأهلى وعدم وجود مكان أساسي، وطموحي ألعب خارج مصر وأرفض الاعارة مجددًا فى مصر".

وتابع عمار حمدي "أرحب بالعودة للأهلي بشرط المشاركة فى المباريات، وتلقيت عرضا من نادٍ تركى والأهلي لم يوافق، وحصلت على عدة عروض فى الدورى التركي اعارة بنية البيع والعرض وصل الاهلى ولكنه لم يوافق.. تحدثت مع فايلر بضرورة اللعب مع الأهلى أساسيا ووجودى لضرورة أن أكون متواجدا مع المنتخب الأولمبي".

إقرأ أيضًا...

رسميًا.. محمد حمص يرحل عن الإسماعيلي

أحمد حسن يفتح النار على الأهلي بسبب صالح جمعة

اقرأ أيضا