فرمان عاجل من فايلر تجاه نجم الأهلي

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 05:19 مساءً
كتب : روماني شحاته

أصدر رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي قرارًا هامًا، بعدم الحديث في أزمة صالح جمعة لاعب الفريق داخل المعسكر المغلق بالإسكندرية.

ويواجه الأهلي الاتحاد في الجولة الـ27 بالدوري المصري، غدًا الإثنين، ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز على الاتحاد لحسم اللقب بشكل رسمي دون النظر لأى نتيجة أخرى تتعلق بالمنافسين.

وقام أحد أفراد الجهاز الفني بإبلاغ "فايلر" بما حدث لصالح جمعة بعد إلقاء القبض عليه خلال اليومين الماضيين والتحقيق معه على خلفية حادث تصادم ثم حصوله على إخلاء سبيل بعد التصالح.

ولم يصدر فايلر أي قرار بشأن تدريبات اللاعب منفردًا أو مع الفريق وأرجأ الحديث في الأمر لما بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد.

خصص النادي الأهلي فريقًا قانونيًا؛ لمتابعة قضية صالح ‏جمعة، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي، على خلفية الحادث غير ‏المقصود الذي حدث، أمس الأول الجمعة، أثناء قيادته سيارته في أحد شوارع حي الزمالك، وتسبب في إحداث بعض التلفيات في سيارتين.‏

وكلف الأهلي فريقًا قانونيًا من النادي برئاسة محمد فتحي، المشرف العام على الشئون ‏القانونية؛ للتواجد مع اللاعب بأحد أقسام الشرطة ومتابعة تطورات الموقف، بعدما قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وبعد دفعها تبين وجود قضية أخري على اللاعب، مما تسبب في تأجيل إجراءات الإفراج عنه.‏

ويحرص مسئولو الأهلي على التواصل والمتابعة المستمرة للقضية، من خلال الاتصالات التي يجريها العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، مع محمد فتحي وفريق العمل القانوني للأهلي والمتواجد بصفة مستمرة مع صالح جمعة؛ لمتابعة تطورات الموقف والاطمئنان على ‏اللاعب لحين خروجه من قسم الشرطة.‏

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يبحث مصير نجم الفريق مع فايلر

أحمد حسن يفتح النار على الأهلي بسبب صالح جمعة

اقرأ أيضا