رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ميس حمدان تسخر من المراهقين.. فيديو

ميس حمدان

تعشق الفنانة ميس حمدان، تقليد وتقمص الشخصيات بطريقة ساخرة، فقد شاركت جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، بشخصية مراهقة عادت للتو من إجازتها في الساحل الشمالي، وقدمت انتقادات غير مباشرة لسلوكيات المراهقين وعدم التزامهم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 نشرت ميس فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه كاتبة:"كارما رجعت من الساحل 🤪 سكتش انتو زعلانين ليه ان احنا الصغيرين بنقعد لوش الصبح على الكباين ؟! اما ناس غريبه صحيح 👊😏🤦🏻‍♀️😂 ......طريقه تفكير و كلام شريحه من المراهقين الايام دي".

جدير بالذكر أن آخرأعمال ميس حمدان هو مسلسل "نوف" وخاضت من خلاله أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما الأردنية، وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضي.

"فستان بترتر أحمر".. ميس حمدان تهاجم المحجبات بفوتوسيشن خاص

أثارت الفنانة ميس حمدان غضب جمهورها، بعد ظهورها بالحجاب في أحدث ظهور لها.

وظهرت ميس حمدان، في الصور التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي ترتدي فستان من "الترتر" الأحمر، والجزء السفلي من الفستان واسع "كلوش" مع تربون على الرأس، ومكياج يغلب عليه اللون الأحمر.

وكتبت ميس حمدان على الصور قائلة: " فوتوسيشن مناسب للبنات المحتشمه اللي بتدور على ستايل مختلف.. المهم أنا شبه مين في الصور دي؟".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور بالهجوم والانتقاد الشديد، حيث اعترض البعض على الإطلالة لأنها غير مناسبة للمحجبات كما قالت الفنانة ميس حمدان، وقالت إحدى المتابعين "لأ يا مي دي مش حجاب حتى لو كان شكله جميل وكل حاجة بس ده مش حجاب خالص" وقالت أخرى "أنتي جميلة جداً بس حبيبتي هاد مو حجاب".

فوتوسيشن مناسب للبنات المحتشمه اللي بتدور على ستايل مختلف ..المهم انا شبه مين في الصور دي ؟ 🤔 Stylist Nd dress by @toma.studio_ Photogrepher @theg3fr Makeup @sallymoustafamakeup Hair @askarmahmoud A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Mar 10, 2020 at 2:09am PDT

إقرأ أيضًا:

انفراد.. زوج هالة صدقي يفجر مفاجأة حول النفقة (مستند)

الجمهور يهاجم رامز أمير.. والفنان يرد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات