رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نداء عاجل من الجيش الكويتي لـ الصيادين ومرتادي البحر

 الجيش الكويتي

كشفت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي بأن المنطقة الواقعة على مسافة 16.5 ميل بحري شرق (رأس الجليعة) امتدادا لجزيرة (قاروه) وبمسافة ستة أميال بحرية شرق (رأس الزور) إمتدادا إلى جزيرة (أم المرادم) اصبحت مسرح عمليات.

وأوضحت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي في بيان لها اليوم ان القوة البحرية ستقوم بتنفيذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساء في (ميدان الرماية البحري).

ودعت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي الجميع ولاسيما مرتادي البحر عدم الاقتراب من المنطقة حرصا على سلامتهم جميعا.

وشددت علي المواطنين والمقيمين من مرتادي البحر وهواة الصيد والتنزه عدم الاقتراب من المنطقة المذكورة خلال الفترة المعلنة.

وفي سياق أخر، كشفت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي اليوم الأحد، عن حالة واحدة لدخول الدول الــ31 المحظورين من دخول الكويت وهو عن طريق الطيران ترانزيت والنزول في إحدى الدول الغير محظورة والمكوث في الدولة التي نزل بها المسافر لمدة 14 يوما.

ووفق لـ صحيفة "القبس"، فقد شددت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي على ضرورة إجراء المسافر خلال 72 بعد إنقضاء الــ 14 يوما بإجراء فحص " البي سي ار" قبل الإنطلاق إلى الأراضي الكويتية.

الجدير بالذكر ان إدارة الطيران المدني الكويتي قد أعلنت في وقت سابق عن حظر الطيران التجاري من 31 وجهة، وذلك بناء على تعليمات السلطات الصحية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كوفيد 19 بشأن الدول عالية الخطورة.

وضمت القائمة التي أعلنتها الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، مصر ولبنان والعراق وسوريا وإسبانيا وغيرها من دول العالم.

إقرأ أيضا...

بعد واقعة ريم الشمري.. محامية كويتية تعتذر للمصرين وتدافع عنهم

حالة واحدة لدخول مواطني الدول المحظورة الكويت.. تعرف عليها

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات