فادي خفاجة يستغيث بشركات الإنتاج: "عايز اشتغل"

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 12:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ناشد الفنان فادي خفاجة المخرجين والمنتجين من خلال حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

وقال فادي عبر حسابه الخاص: "طيب إيه يا مخرجين ومنتيجن مصر لو العبد الله بعد العمر ده كله، مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين الي يشتغل يا أولاد المهنة والأصول، ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لأبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل ومطرح مترسي ندوق ليها".

جدير بالذكر أن فادي خفاجة هو ممثل مصري من مواليد 1982، ارتبط في أذهان المشاهدين منذ طفولته بدوره في مسلسل "يوميات ونيس" بأجزائه الـ8 مع الفنان محمد صبحي، وشارك في عدد من الأعمال الفنية كان آخرها مسلسل "الاختيار" رمضان الماضي.

مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

اقرأ ايضاً| تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة دينا وابنها (تفاصيل)

اقرأ ايضاً| بعد تحويلها للتحقيق .. أبرز 10 إطلالات لـ"رضوى الشربيني" (صور)

‎صورة‎

إصابة فنانة عمانية بكورونا والسرطان

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس، إصابتها بفيروس كورونا بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" وقالت: "الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خيرا، أحتاج الدعاء أحبتي في الله".

وأشارت إلى أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وأنها دأت جدول علاجها من مرض السرطان منذ اليوم الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان.

وأوضحت أنها أرسلت رسالة صوتية إلى الشاعر عبد الرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتي إليها عبر تطبيق المحادثات "واتس أب" لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.

ودعت في رسالتها جميع أصدقائها الذين يرسلون رسائل للاطمئنان عليها إلى تفهم وضعها الصحي.

وأضافت: "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".

قد يعجبك ايضا