أول تحرك من الأهلي بعد أنباء توقيع صالح جمعة للزمالك

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 05:43 مساءً
كتب : مجدي جمال

كلف الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى فريق قانوني، لبحث صحة توقيع اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق لنادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي مع اللاعب عقب العودة من معسكر برج العرب للتحدث معه عما حدث في الأيام السابقة.

وكانت النيابة قد أخلت سبيل صالح جمعة بعد حادث الزمالك وتحدث اللاعب أنه دفع تعويض للشاب الذي صدمه وتعهد بإصلاح تلافيات السياراتين.

ونفي صالح جمعة بالأمس خلال مداخلة هاتفية على قناة "أون تايم سبورتس" توقيعه لنادي الزمالك بمساعدة شقيقه عبد الله جمعة، مؤكداً أنه طلب منه التوقيع مع الأحمر ليري بنفسه الحياة داخل القلعة الحمراء.

بيراميدز يُنهي الاتفاق مع مدربه الجديد

أنهى مسئولو بيراميدز اتفاقهم مع ايهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة تمهيداً لتوليه مهمة الفريق فيما تبقي من الموسم الحالي والبطولة الإفريقية.

وعرض مسئولو نادي بيراميدز ما يقرب من مليون ونصف مليون جنيه على إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويبحث جلال طريقة مناسبة للخروج من المقاصة خصوصاً وأنه تم تعيينه نهاية مارس الماضي، وهذا السبب الذي قد يؤخر بيراميدز إعلان توليه مهمة تدريب الفريق.

وشهدت الساعات الماضية غضب من جانب إدارة المقاصة بعد علمهم بمفاوضات بيراميدز ووجهوا أصابع الانتقادات للمدرب خاصة بعد تجدد شكواه من تأخر صرف مستحقات.

إقرأ أيضــــــــــــــاً...

الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي قبل لقاء الاتحاد السكندري

تعرف على تاريخ وأرقام مباريات الأهلي والاتحاد السكندري