"رجال طائرة الزمالك" يفوزون على الأهلي

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 08:35 مساءً
كتب : مجدي جمال

حقق نادي الزمالك الفوز أمام نظيره الأهلى، اليوم الإثنين، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات ختام بطولة الدورى المحلى للكرة الطائرة.

ونجح النادي الأهلي فى التفوق على الزمالك في الشوط الأول من عمر المباراة، قبل أن يقلب الفارس الأبيض الطاولة ويحقق الفوز فى 3 أشواط متتالية محققًا الفوز فى المباراة الختامية.

وتخطى نادى الزمالك الفوز على الأهلي رغم تتويج المارد الأحمر باللقب فى وقت سابق بعد هزيمة طلائع الجيش.

مصدر يكشف حقيقة توقيع محمد إبراهيم لـ بيراميدزانتشرت صورة لــ محمد إبراهيم لاعب نادي مصر المقاصة أثناء توقيعه مع الفريق الفيومي وتم ربطها بتوقيع اللاعب مع نادي بيراميدز.

وتحدث مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـــــ "بلدنا اليوم" عن حقيقة الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي نافياً توقيع محمد إبراهيم لنادي بيراميدز.

وأضاف "ترجع حقيقة الصورة إلى العام الماضى عندما انتقل اللاعب من الزمالك إلى مصر للمقاصة وتوقيعه على عقود الانضمام بصحبة عصام سراج، مدير التسويق بنادى المقاصة ومدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، وتم التوقيع بمكتب اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي".

ويُكثف مسؤولو الأهلى اتصالاتهم مع مسئولي المقاصة من أجل إنهاء الصفقة لصالحهم في ظل ترحيب اللاعب باللعب في القلعة الحمراء .

إقرأ أيضـــــــــــاً...

الكاف يُعلن المباريات المتبقية من الكونفدرالية الإفريقية

جلسة مع أزارو لحسم مستقبله مع الأهلي

اقرأ أيضا