اغتصاب طفل مغربي يشعل مواقع التواصل.. تفاصيل

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 09:47 صباحاً
كتب : علي عرفات

قامت قوات الشرطة المغربية بعد تحقيق دام لخمسة أيام من حل خيوط قضية مقتل الطفل (عدنان بوشوف)، والقبض على الجاني والتحقيق معه، واعترافه بأنه قام بالاعتداء عليه جنسيًا قبل قتله ودفنه.

وقد خلق نبأ مقتل (عدنان) البالغ من العمر (11 عامًا) بهذه الطريقة الغير آدمية، بركانًا ثائرًا صحبه زلزال ترك صدمة في نفوس الشعب المغربي، ويطالب الرأي العام بإنزال أقسى العقوبات ضد الجاني، وعودة النقاش حول إعادة فرض قانون الإعدام الذي تم تطبيقة آخر مرة في المغرب منذ (27 عام) بسنة 1993م.

وأكد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن "الشرطة قد أوقفت المتهم البالغ من العمر (24 عامًا) بمدينة "طنجة"، "شمالي المغرب"، حيث انه كان يتردد على مطعم تملكه عائلة الضحية".

وأفاد البيان أن "المشتبه به استدرج الضحية إلى شقة يستأجرها في مكان غير بعيد عن منزل الطفل، واعتدى عليه جنسيا ثم قتله ودفنه".

تبعًا لذلك تحركت مجموعة من النشطاء عبر وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالعدالة للطفل وبإنزال أقسى العقوبات على "الوحش الآدمي"، عبر وسمي #عدنانبوشوف و#العدالةلعدنان، وأصبحت القضية قضية رأي عام تردد صداها في أرجاء الدول العربية.

تابع ايضًا:

"شاهدتها في مقاطع إباحية".. جزار يتهم زوجته بالزنا .. تفاصيل

بعد اتهام زوج لزوجته بالزنا، بعد اكتشافه ظهورها في فيديوهات إباحية جرى تصويرها في إحدي الدول العربية، قرر محمد عجوة وكيل نيابة بندر كفر الشيخ التحقيق في القضية.

وأمر وكيل النيابة بإستدعاء "م.ع.أ"، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول إتهامه لزوجته بالزنا.

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره، أكد أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام.

وأوضح الزوج، في أقواله، أنه رصد أيضا مقاطع صوتية بصوتها تعترف فيها زوجته بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل في الخارج، وكذلك صور يظهران فيها عاريان، وجرى نشر جميع المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان المواطن حرر محضراً حمل رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى استدعائه من النيابة لسؤاله فيما وجهه لزوجته من تهم.

تابع ايضًا:

ضحية جديدة لـ"التيك توك".. هدير الهادي.. رصد فيديو عاري لها منشور على مواقع إباحية عالمية

"ساب جثته للكلاب".. مزارع يعترف ويكشف تفاصيل قتل نجله