حقيقة زواج وائل كفوري من إليسا؟

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 10:09 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل صور للفنان اللبناني وائل كفوري واثارت تلك الصور الجدل.

وكان قد نشر وائل كافوري تلك الصور عبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان ذلك أحتفالاً بعيد ميلادة الـ"46" بادئاً الحياة من جديد بعد تحقيقه الكثير من الإنجازات والنجاحات على صعيد عمله في مجال الفن.

مؤخراً اطلق عليه العديد من الشائعات التي تفيد بزواجه من عدد من المشاهير والفنانات.

فيما تداول النشطاء على، الأمر الذي جعله مرمى أسئلة وسائل الإعلام عن الارتباط فيما بينهما في ظل نفيهما باستمرار ارتباطهما.

ويذكر ان الفنان وائل كفوري لم يرافق اليسا خلال رحلتها العلاجية من مرض سرطان الثدي.

ومن جانب أخر وثق مقطع فيديو للنجم اللبناني وائل كفوري أثناء تحدثه مع متظاهرين قد تفاجأوا بمروره على طريق قد أوقفوا عملية السير فيه من خلال إشعال الإطارات في منطقة تعلبايا البقاعية أثناء احتجاجهم على الأوضاع المعيشية في لبنان.

فيما ظهر الفنان كفوري في الفيديو، وهو يتلقى عبارات الترحيب من قبل المعتصمين، ما دفعه إلى توجيه كلمته إلى المحتجين قائلاً فيها: "نحن بنكبر فيكن والله يكون معكن، أنتم فخر للبنان وانشاء الله تحققوا ما تريدونه".

اقرأ ايضاً| يوسف الشريف يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده

اقرأ ايضاً| بعد ساعات من حفل الزفاف.. الأمن يستدعي زوج ديانا كرزون

أول تعليق لـ رضوى الشربيني بعد تحويلها للتحقيق (فيديو)

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعد رسالتها للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها "هي وبس"، قائلة: "لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن".

في أول ظهور لرضوى الشربيني بعد تصريحاتها المثيرة للجدل قالت خلال حلقة برنامجها "هي وبس": "حقكم على راسي من فوق.. أنا غلطت وأفورت".

وتابعت رضوى الشربيني :" أنا كنت اقصد أن المحجبة عملت اللى عليها أكثر مني ومن اللى مش محجبة، دا ملوش علاقة بأن اللى مش محجبة مش كويسة، اتفرجت على فيديو بتاعي لقيت نفسي افورت وليكم الحق تزعلوا حقكم على رأسي ".