"الشيطان كان راكب دماغي".. ننشر سائق باغتصاب فتاة معاقة ذهنًيا في المعصرة

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 10:17 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

اعترف سائق التوك توك المتهم بتفاصيل جريمته المروعة أمام جهات التحقيق خلال مواجهته بتهمة اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا داخل منزل والدتها في المعصرة.

و قال الشاب: "كان يوم أسود والشيطان كان راكب دماغي" بعدما حاول التصل من جريمته وأنه نفذ الجريمة عندما وجد الفتاة بمفردها داخل منزل والدتها القريب من منزله.

وقالت والدة الفتاة في تحقيقات النيابة: "يا باشا أنا ست على باب الله بنزل كل يوم أبيع شوية خضار في السوق عشان ربنا يرزقني، ونلاقي حاجة أصرف منها أنا وبنتي، احنا قاعدين مع بعض وملناش غير ربنا".

وأضافت والدة المجني عليها أنها عادت من عملها وفوجئت ببكاء ابنتها والدماء على ملابسها، وأنها عرفت منها أن جارها سائق التوتوك اغتصبها أثناء وجودها في السوق، وشرحت لها ابنتها تفاصيل ما تعرضت له أن المتهم طرق الباب ففتحت له لتعرف ماذا يريد، وبعدها فوجئت به يعتدي عليها جنسيًا والسكين على رقبتها".

وأكدت تحريات المباحث وأقوال شهود العيان، تواجد المتهم بمنزل الضحية، أثناء الواقعة، ولم يشاهده أحد أثناء دخوله الشقة، وتعرفت الفتاة على المتهم، وحاولت الحديث ولكن بسبب كونها من ذوي الاحتياجات لم تستطع الكلام، وما زالت المباحث تفرغ الكاميرات.

وأضافت التحريات أنّ الطفلة تعاني من إعاقة ذهنية، بينما تعمل والدتها في بيع الخضراوات بالسوق، وكانت تتركها في المنزل وتخرج للعمل في السوق يوميًا.

وأوضحت التحريات أنّ المتهم (23 عاماً)، يعمل سائق توك توك وهو أحد جيران المجني عليها، واستغل خروج والدة الفتاة للسوق ووجود الفتاة بمفردها، وصعد إلى الشقة وطرق الباب، وحين فتحت له الفتاة دفعها لداخل الشقة، وأغلق الباب واعتدى عليها كرهًا ثم هرب.

وتعود بداية التفاصيل عندما تلقى مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من ربة منزل يفيد أنّ مجهولا اغتصب ابنتها (17 عامًا) المعاقة ذهنيا، بعد أن جردها من ملابسها وكتم أنفاسها، وفر هاربًا بعد فقدانها الوعي.

جرى تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة البلاغ وضبط مرتكب الواقعة، وتبيّن أنّ وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك" يدعى "أ. م. م"، وجرى ضبطه، وتبين أنّه بعد عودة الأم من عملها في السوق، شاهدت ملابس ابنتها ممزقة، وحين سألتها أخبرتها بما حدث، لتحرر الأم محضرًا في قسم الشرطة.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته بالمجني عليها تعرفت عليه، وعرض المتهم على جهات التحقيق التي قررت حبسه على ذمة التحقيق، وقررت عرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه.

"شاهدتها في مقاطع إباحية".. جزار يتهم زوجته بالزنا .. تفاصيل

بعد اتهام زوج لزوجته بالزنا، بعد اكتشافه ظهورها في فيديوهات إباحية جرى تصويرها في إحدي الدول العربية، قرر محمد عجوة وكيل نيابة بندر كفر الشيخ التحقيق في القضية.

وأمر وكيل النيابة بإستدعاء "م.ع.أ"، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول إتهامه لزوجته بالزنا.

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره، أكد أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام.

وأوضح الزوج، في أقواله، أنه رصد أيضا مقاطع صوتية بصوتها تعترف فيها زوجته بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل في الخارج، وكذلك صور يظهران فيها عاريان، وجرى نشر جميع المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان المواطن حرر محضراً حمل رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى استدعائه من النيابة لسؤاله فيما وجهه لزوجته من تهم.

إقرأ ايضا

أثاروا الرعب للطفلة.. بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته

اتهام برلماني مغربي باستدراج فتاة لشقته واغتصابها