اعترافات جديدة لـ فلاح مارس الرذيلة مع نجلته بالجيزة

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 11:20 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تستكمل النيابة العامة، التحقيقات في واقعة إجبار فلاح ابنته على معاشرته جنسيا معاشرة الأزواج، بعد طلاقها وإقامتها برفقته بمنزل بالصف، وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تمكنت من ضبط المتهم، وكشفت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الفتاة 21 سنة كانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ 3 أشهر.

كما تبين من التحريات أنه أثناء تواجد أثناء وجودها في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة عدة أشهر حتى تمكنت من الهروب منه وأبلغت الشرطة.

واعترف الأب بقيامه بمواقعة ابنته جنسيا، قائلا :البنت حلوة في عيني وأنا كنت بضعف قدامها لحد ما أجبرتها أننا نمارس الرذيلة غصب عنها.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت قيادة العميد أحمد الوتيدى رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة من المباحث إلى منزل الأب المتشبه به، وألقي القبض عليه، وأضافت التحريات والتحقيقات أنه جرى اقتياده إلى مركز شرطة الصف، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

وأخطرت جهات التحقيقات التي تباشر التحقيق في الواقعة، وطلبت تحريات تكميلية حول ملابسات الواقعة، وانتقل فريق من المباحث لسماع أقوال الجيران ومناقشتهم حول سلوك الفتاة والأب.