رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حبس إثنين متهمين مشتركين فى قطع أنف وشفاه رجل بالمحلة (صور)

قطع شفاه وانف رجل بالمحلة

قررت نيابة أول المحلة الكبرى حبس أثنين متهمين فى واقعة قيام شاب بقطع أنف وشفاه عمه فى مشاجرة بالسلاح الابيض ١٥ يوم على ذمة التحقيقات على خلفية خلافات سابقة بينهم بمنطقة عزبة تومة التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى .

كانت قد ألقت وحدة مباحث قسم أول المحلة الكبرى القبض على أثنين متهمين لأشتراكهم فى واقعة قطع أنف وشفاه رجل خمسينى فى مشاجرة دامية بالسلاح الأبيض.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى منطقة عجيب بعزبة تومة بقيام شاب يدعى " ا. ا . ال " ١٨ سنة بقطع أنف وشفاه عمه ويدعى حباظة أحمد السكرى فى الخمسيات من العمر وأصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد فى مشاجرة بسلاح ابيض " سكين " وفر هاربا.

وعلى الفور انتقلت قوة مباحث قسم أول المحلة الكبرى الى مكان البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة بينهم على الميراث وقيام الجانى بالتشاجر مع المجنى عليه بمشاركة ٥ أشخاص أخرين بهدف تهديده كان على أثره قطع الانف والشفاة، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى جامعة المنصورة لاجراء عملية جراحية عاجلة، كما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط الجانى وباقى المتهمين فى الواقعة وعرضهم على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

اقرا ايضا : شهد مستشفى المنشاوي العام بطنطا ،اليوم الثلاثاء ،حدوث عطل مفاجئ في أحد مصاعد المستشفى ، وقد تصادف وجود ممرضة وعامل داخل المصعد.

وعلي الفور تمكن رجال المستشفى من إنقاذ الممرضة والعامل من المصعد بواسطة فتح باب الاسانسير بـ"شنيور".

وكشف الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، أن العطل المفاجئ حدث في اسانسير الجراحة وقد تصادف بداخلة ممرضة وعامل وتم إخراجهم وعمل الإسعافات الأولية لهم للتأكد من حالتهم الصحية.

وأضاف مدير مستشفى المنشاوي العام أن المستشفى لديها 5 اسانسيرات وأن العطل حدث في اسانسير الجراحة وتم الاتصال بشركة الصيانة الخاصة بالأسانسير لاتخاذ الإجراءات اللازمة مشيراً الي أن باقي اسانسيرات المستشفى سليمة وصالحة لجميع المرضى والعاملين.

موضوعات ذات صلة

مشاجرة نسائية عنيفة بين فتاتين تعطل رحلة طيران.. فيديو

بسبب الميراث.. شاب يقطع "أنف وشفاه" عمه بسلاح أبيض بالمحلة (صورة

الأمن يكشف تفاصيل مقطع فيديو لبلطجي حاول اقتحام منزل بروض الفرج

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات