"أوقفوا الكراهية من أجل الربح".. كيم كاردشيان تجمد حسابتها لهذا السبب

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 10:43 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت كيم كاردشيان اليوم الثلاثاء، تجميد حساباتها على فيسبوك وإنستغرام احتجاجا على انتشار الكراهية والمعلومات المضللة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت كاردشيان وست في تغريدة على تويتر "المعلومات المضللة التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير خطير على انتخاباتنا وتقوض ديمقراطيتنا".

وكانت كاردشيان قد انضمت إلى حملة "أوقفوا الكراهية من أجل الربح" التي تضغط على فيسبوك لإزالة المنشورات التي تنضح بخطاب الكراهية.

وفي يوليو الماضي، تمكن متسللون من الدخول للنظام الداخلي لتويتر لقرصنة بعض حسابات كبار المستخدمين ومنهم المرشح لانتخابات الرئاسة الأميركية جو بايدن، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

واستخدم المقرصنون هذه الحسابات للحصول على عملات رقمية.

في سياق آخر تداول رواد مواقع الاجتماعي المختلفة، عدد من الصور والفيديوهات من حفل زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون على الإعلامي معاذ العمري.

استدعت الأجهزة الأمنية الزميل الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وذلك عقب عقد زفافه أمس الاثنين، كما كشفت وسائل اعلام اردنية.

وقال مصدر أمني إن العمري خالف أوامر الدفاع بعد إقامته حفل زفافه على الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وأقيمت حفل الزفاف داخل أحدى مزارع السلط، حيث تم تحويله إلى المركز الأمني هناك، و عدد المدعوين لم يكن كبيرًا الا ان أوامر الدفاع منعت اقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

وكان أُقيم اليوم، الإثنين، حفل زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون، على الإعلامى معاذ العمرى، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالزفاف، وظهرت فيها النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى في زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

اقرأ ايضا..

بإطلالة جذابة.. أحدث ظهور لـ ابنه عمرو دياب وشيرين رضا (صور)