رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جهود مكثفة لضبط تشكيل عصابى سرق أجهزة كهربائية بـ ٨٠٠ ألف جنيه

كلبشات

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط تشكيل عصابى متهمين بسرقة أجهزة كهربائية تقدر ب ٨٠٠ ألف جنيه من داخل استراحة خاصة بقرية كفر البسطويسى التابعة لمركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغا من المواطن مجدى حداد بسرقة محتويات استراحته الخاصة المكونة من ثلاث طوابق بقرية كفر البسطويسى وهو عبارة عن أجهزة كهربائية تقدر ب ٨٠٠ ألف جنيه .

وذكر المجنى عليه فى البلاغ، أن الاستراحة لا يسكن فيها أحد لكونه يعمل فى أحدى الدول العربية وعقب عودته تفاجأ بكسر فى البوابة وسرقة أجهزة كهربائية عبارة عن " ٢ ثلاجة،

٣ غسالة اتوماتيك، غسالة اطباق، بوتجاز ، ٥ شاشة تليفزيون ، ميكرويف، فرن حراى، بوتجاز ، ٥ سخان، ١٢ ستارة ، ٤ تكييف، ٤ مكنسة كهربائية وغيرها ولا يتهم أحد .

وبالتحقيق فى الواقعة تم التعرف على هوية التكشيل العصابى وهم " محمود . م . ا . س " مقيم قرية دمرو ، " محمد . ح " وشهرته بوجى ، مقيم قرية طنبارة " فرج . ا " مقيم قرية طنبارة ، " منصور. ا . ال " مقيم قرية الثابت، " محمد . ا " وشهرته الألمانى مقيم قرية طنبارة .

كما تم تشكيل فريق بحث وتحرى لسرعة ضبط الجناة وتحرر محضر ٣٧٥٣٧ جنح مركز المحلة لعرضهم على النيابة العامة للتتولى باقى التحقيقات .

اقرا ايضا : افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم محطة مياه المرشحة القديمة بالمحلة الكبرى والممولة من الاتحاد الأوروبي والحكومة الألمانية ووكالة التنمية الفرنسية وبنك الاستثمار الأوروبي وذلك ضمن برنامج تحسين خدمات مياة الشرب والصرف الصحي.

وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ووفد من الاتحاد الأوروبي وعلي رأسهم السفير الفرنسي ستيفان رومانية والسفير الألماني سيريل نون وكريستيان برجر سفير دول الاتحاد الأوروبي بالقاهرة و جان فرنسوا عضو لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان الفرنسي.

استعرض المهندس عادل عطية رئيس الشركة بالغربية مراحل تطور إنشاء محطة مياه المرشحة بالمحلة بتكلفة تصل إلى ١٩٠ مليون جنيه وتبلغ طاقتها الإنتاجية ٨٠٠ل/ث والتي تخدم ٣٤٥ ألف نسمة من أبناء المحلة الكبرى.

وأوضح المحافظ أن المحطة تعد واحدة من أكبر المحطات بالمحافظة وتم الانتهاء منها بعد العديد من الاجتماعات والزيارات الميدانية لتذليل كافة العقبات التي واجهتها والتأكد من تلافي كافة الملاحظات التي كانت تعوق تشغيلها وذلك بالتنسيق مع الجهات المنفذة .

وأشار محافظ الغربية إلى أن افتتاح المحطة يأتي ضمن خطة متكاملة للانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع وزارة الإسكان والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ، مشيرا إلى أن المحافظة بصدد افتتاح عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي خلال الفترة المقبلة .

وتفقد المحافظ ومرافقيه غرفة التحكم المركزية وأقسام ومعامل المحطة ، حيث تفقد المعمل الكيميائي والمعمل البكتريولوجي وطلمبات المياه العكرة والمرشحة والمروقات والكلور وهي المراحل المختلفة التي تمر بها مياه الشرب حتى يتم ضخها عبر الشبكة للمواطنين

وفي نهاية اللقاء تم ألتقاط صور تذكارية مع الوفود الأجنبية في المحطة وقدم لهم المحافظ درع المحافظة تكريما لمجهودهم ومساهمتهم.

موضوعات ذات صلة

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالطريق العام بالمقطم

مباحث عين شمس تنجح فى القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التكاتك

تديره سيدة وشقيقها.. القبض على وكر للممارسة الرذيلة في القاهرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات