رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الوفد يُعلن خوض انتخابات مجلس النواب ضمن القائمة الوطنية

القائمة الوطنية

عقدت الهيئة العليا لحزب الوفد، اجتماعًا مساء يوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، ويأتي ذلك امتدادًا ليوم الثلاثاء 15 سبتمبر الجاري، برئاسة النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب؛ لمناقشة قرار خوض انتخابات مجلس النواب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

وعقب مناقشات تمت بأسلوب ديمقراطي انتهى الرأي بعد استكمال أخذ آراء الحاضرين الذين طلبوا التأجيل لموعد آخره غدًا الخميس الموافق 16 سبتمبر 2020، لإبداء رأيهم إلى القرار التالي: "الموافقة على خوض انتخابات مجلس النواب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر وعدم الانسحاب".

وكان قد تقدم 72 مرشحًا محتملًا، لتوقيع الكشف الطبي لخوض إنتخابات مجلس النواب 2020 بأسوان. 

وقال مدير القومسيون الطبي بمديرية الصحة بأسوان الدكتور ماهر لوقا، في تصريح اليوم الأربعاء - إن 72 من المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب 2020 تقدموا للكشف الطبي وعمل التحاليل حتى اليوم، حيث قام المرشحون بتوريد رسوم الكشف الطبي، لإنهاء إجراءات التحاليل الطبية المطلوبة، داخل القومسيون وتوقيع الكشف الطبي فى تخصصي الباطنة والنفسية لتقديمها في شهادة معتمدة إلى اللجنة الإنتخابية.

وأشار لوقا، إلى أنه من أبرز المرشحين المحتملين الذين تقدموا حتى الآن، هم عضو مجلس الشعب السابق جابر أبو خليل، ومنى خليل ومرفت عبد الهادي السيد من القيادات النسائية المعروفة بأسوان، إلى جانب مرشحين من حزب مستقبل وطن وعدد من الأحزاب والمستقلين.

إقرأ أيضًا..

قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة.. تفاصيل

بالصور.. متحف الفنون يفتح أبوابه لاستقبال الجمهور

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات