رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بـ"بطن مكشوف".. رشا مهدي تتألق في أحدث ظهور لها

 رشا المهدي

تألقت الفنانة رشا مهدي، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بإطلالة جريئة.

وظهرت رشا مهدي، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مرتدية قميصًا أبيض وجيب باللون الذهبي، وخطفت الأنظار بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها.

وعلقت رشا المهدي، على الصور كاتبة:"انت تتوهج بشكل مختلف عندما تكون سعيد".

جدير بالذكر أن الفنانة رشا مهدى تواصل تصوير مسلسلها الجديد "اطمنى" والذى تتعاون فيه مع المخرج أحمد يسرى لأول مرة، وينتمى إلى الأعمال الدرامية الطويلة حيث يتكون من 60 حلقة.

You glow differently when you are happy ✨✨ #stayglowy #stayhappy #staypositive #staysafe #RashaMahdi #رشا_مهدي A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi) on Sep 16, 2020 at 8:53am PDT

وفي سياق آخر، تستأنف الفنانة رشا مهدي، تصوير مسلسلها الجديد "اطمنى"، اليوم الثلاثاء 7 يناير، المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة ،حيث من المقرر عرض المسلسل خلال الأسابيع القلية المقبلة.

مسلسل "اطمنى" بطولة يسرا اللوزى، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، رشا مهدى، شيرين، محمد علاء، سامح الصريطى، أحمد فؤاد سليم وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث المسلسل فى إطار رومانسي اجتماعي، يتضمن المسلسل 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسرالأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

 وفى سياق آخر، تدرس رشا مهدى أكثر من سيناريو، وتفاضل بينهم حتى تستقر على أحدهم لتقديمه فى رمضان المقبل، خاصة أن رشا من الفنانات اللاتى يتمتعن بموهبة كبيرة، وشكل مميز ومختلف يؤلها لتجسد أدوار مختلفة فى الدراما التليفزيونية، حيث من المقرر أن تعلن عن المسلسل الذى ستشارك فيه خلال الأيام المقبلة.

وتألقت رشا مهدى خلال الفترة الماضية، وظهرت بشكل مميز تشبه نجمات أوروبا، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الماضى فى دورته الثالثة، بحضور نجوم الفن المصريين والعالميين، وتحدث الكثير من فساتينها وإطلالتها الجذابة خلال المهرجان، الذى تلقى اشادات كبيرة على مستوى التنظيم والإفلام المشاركة .

إقرأ أيضًا:

حمو بيكا يوجه رسالة هامة لزوجته.. شاهد

حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات