رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التذكرة الذهبية.. مصر للطيران تهدي مولودة على طائرتها تذكرة سفر مدى الحياة

مصر الطيران

وجه الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، تهنئة لـ الراكبة هيام نصر ناجى دعبان يمنية الجنسية 38 عاما، على سلامتها ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة والتى أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلة مصر للطيران المتجهة أمس من القاهرة إلى لندن.

وصرح الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأنه "من دواعى سرورنا أن نستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن طائرتنا، كما يسعدنا أن نقدم لها هدية تذكارية احتفالا مع أسرتها بهذه المناسبة وهى منحها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة على رحلات ميونيخ".

وقدم عمرو الشكر لطاقم الرحلة وجميع الركاب لتعاملهم الاحترافى مع هذه الحالة والظرف الاستثنائى.

وكان قائد طائرة مصر للطيران رحلة رقم MS777 المتجهة من القاهرة إلى لندن أمس قرر الهبوط اضطراريا فى مدينة ميونخ الألمانية عندما تلقى بلاغا من طاقم الضيافة بوجود راكبة فاجأتها آلام الوضع وذلك أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية فطلب الهبوط الإضطرارى لكن الراكبة كان قد وضعت مولودتها قبل هبوط الطائرة فى مطار ميونخ.

وقد كشفت وزارة الطيران المدني، عن تسير 11 رحلة طيران استثنائية تتوجه إلى عدة دول، لإعادة المصريين العالقين في 11 دولة بالخارج، بسبب تعليق الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتقلع 8 رحلات من إجمالي الـ 11 رحلة تسيرها شركة مصر للطيران إلى كل من (واشنطن واسطنبول وجدة وندجامينا والرياض والكويت ودبي)، تسير شركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني 3 رحلات أخرى إلى كل من ( الكويت وعنتيبي وكيجالي و الخرطوم)، على أن تعود بعض الرحلات إلى مطار مرسى علم والبعض الآخر إلى مطار القاهرة.

ومن المقرر أن يتم نقل جميع الركاب القادمين على رحلات الطيران إلى العزل الصحى المخصص من الدولة المصرية، لقضاء مدة 14 يوما المقررة من قبل وزارة الصحة والسكان وفقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية للتأكد من خلو العائدين من خارج البلاد من عدوى فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الطيران المدنى، أعلنت تسيير رحلات طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، في ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضًا..

مصر للطيران تُعلن عن رحلات استثنائية لعودة المصريين من 11 دولة

مصر للطيران تُعلن توقف رحلاتها إلى الكويت لأجل غير مُسمى

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات