الشوط الأول.. بيراميدز يتعادل سلبيًا مع وادي دجلة

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 09:37 مساءً
كتب : محمد عماد

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول لمباراة بيراميدز ووادي دجلة، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى إطار مباريات الأسبوع الـ 27 من الدوري المصري.

ويدخل نادي بيراميدز المباراة وهو محتلًا المركز الرابع برصيد 45 نقطة جمعها من 26 مباراة، ويبتعد عن المقاولون العرب الثالث بفارق 3 نقاط، وعن الزمالك الثاني بفارق 7 نقاط، ويحتل فريق وادي دجلة المركز 15 في الجدول برصيد 27 نقطة جمعها من 26 مباراة بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسام البدري مع مساعديه أحمد أيوب وأيمن طاهر وانيس الشعلالي، على حضور مباراة وادي دجلة وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري التى أقيمت على استاد بتروسبورت، ويحرص أعضاء الجهاز الفنى علي متابعة اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية للاستقرار على أفضل العناصر التى سيخوض بها مباراتي توجو فى نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

ويحتل وادي دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفًا، فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 41 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفًا.

موضوعات متعلقة

شاهد.. جهاز المنتخب يتابع لقاء وادي دجلة وبيراميدز

أبرزها لقب القرن.. قرارات نارية لمجلس الأهلي خلال اجتماع اليوم

اقرأ أيضا