بيراميدز يُزاحم المقاولون على المركز الثالث بعد الفوز على دجلة بهدفين

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 10:55 مساءً
كتب : محمد عماد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من تحقيق فوز صعب على نادي وادي دجلة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الاسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري .

وارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 48 فى المركز الثالث، ليتساوى مع المقاولون العرب، خلف الزمالك صاحب الـ52 نقطة، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 27 فى المركز الخامس عشر.

وفي الدقيقة 60 أنهى الغاني جون أنطوي التعادل السلبي بتسجيل هدف أول لصالح بيراميدز ليتقدم لفريقه ويحتفل بعد عرضية حولها برأسية متقنة إلى الشباك.

وأضاف أنطوي الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء بعدما سدد الكرة على يمين الحارس محمد عبد المنصف الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسام البدري مع مساعديه أحمد أيوب وأيمن طاهر وانيس الشعلالي، على حضور مباراة وادي دجلة وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري التى أقيمت على استاد بتروسبورت، ويحرص أعضاء الجهاز الفنى علي متابعة اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية للاستقرار على أفضل العناصر التى سيخوض بها مباراتي توجو فى نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

موضوعات ذات الصلة

الشوط الأول.. بيراميدز يتعادل سلبيًا مع وادي دجلة

بيراميدز السبب.. مدرب الزمالك السابق يعلن تفاصيل رحيله

اقرأ أيضا