رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالأسود.. أروى تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة

اروى

شاركت الإعلامية أروى، جمهورها، عدد من الصورة جديدة لها من أحدث ظهور لها.

وظهرت أروى، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بفستان أسود مكشوف الأكتاف والصدر وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها، ووضعت مكياج هادئ مما أبرز جمالها.

جدير بالذكر أن الفنانة أروي شاركت مقدمة لبرنامج رامز مجنون رسمي الذي عرض علي شاشات "mbc " رمضان الماضي 2020.

فستان مكشوف.. أروى تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد

فستان مكشوف.. أروى تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد

فستان مكشوف.. أروى تثير الجدل بإطلالة جريئة.. شاهد

في سياق سابق، شاركت الفنانة والإعلامية أروى جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وظهرت أروى خلال الصور بنفس اطلالتها التي ظهرت بها في حلقة رامز مجنون رسمي، وعلقت اروى على صورتها ببعض الكلمات، وقالت: لوك النهارده من حلقه النجمه فيفي عبده ويله بقي وايوه بقي .وتألقت أروى فى الصور بإطلالة مميزة وعصرية، حيث ارتدت فستان أسود قصير، وعليه جاكت طويل يشبه الروب باللون الأسود المشجر والريش، وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها.

وتركت اروى شعرها منسدلا عبر اكتافها بطريقة انسيابية ناعمة تسريحة الويفي، فيما أكملت إطلالتها ببعض اللمسات البسيطة من المكياج حيث أبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود، مع وضع اللون الكشميري كأحمر شفاه.

وانتعلت أروى حذاء أنيق ذو كعب عالي باللون الأسود، فيما أكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات العصرية والمتناسقة مع إطلالتها، حيث اختارت قرطين ناعمين باللون الأصفر.

لوك النهارده من حلقه النجمه فيفي عبده ويله بقي وايوه بقي 🤣 Styled by @joliefashionstudio Make up by @nadine_mohammad_7 Hair by @lasirenegroup @moe_shaheen1 A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) on May 5, 2020 at 10:51am PDT

إقرأ أيضًا:

حمو بيكا يوجه رسالة هامة لزوجته.. شاهد

حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات