رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تركى ال الشيخ يكشف حقيقة منح لاعبى الزمالك مكافاة بعد الفوز على الاهلى في الدوري

تركي الشيخ

كشف تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية،حقيقة منحة 50 الف جنية لكل لاعب من نادى الزمالك بعدما حقق الفوز على النادى الاهلى فى الدورى المصرى فى شهر اغسطس الماضى بثلاثة أهداف لهدف.

وقال آل الشيخ خلال مكالمة هاتفية مع احمد حسام ميدو خلال برنامجة اوضة اللبس المذاع عبر قناة النهار الفضائية:"قالوا تركي دفع 50 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك مكافأة الفوز على الأهلي، لماذا أدفع للاعبي الزمالك هل أنا أرمي بأموالي على الأرض، ولماذا أدفع للزمالك وأنا أشجع الأهلي".

وأضاف قائلا:"كان من الأولى دفع هذه الأموال للجان الإلكترونية التي تهاجمني ليلا نهارا".

في سياق متصل طالب المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق، مجلس إدارة النادي الاهلي بإصلاح أرضية ملعب مختار التتش وإنشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر.

وقال آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: " إصابات لاعبي الأهلي باتت متكررة ولابد من إصلاح ملعب التتش والاهتمام بالعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر".

وعن إمكانية عودته لخدمة النادي الأهلي من جديد بعد رحيل المجلس الحالي قال آل الشيخ : " رغبة الجمهور هى من تحدد عودتي إلى الأهلي في وجود مجلس آخر، خاصة أنني تحملت العديد من الإهانات والسب في وقت سابق".

وتابع: عندما كنت أتحرك لمقاضاة أفراد أجد تدخلا من نصف مصر ومطالبتي بعدم التحرك ضد المتجاوزين في حقي".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات